أندية المهرة.. ضبوت ينتصر على شروين قشن ويلحق بالساحل إلى نهائي الدوري التصنيفي     أجواء مشحونة بالغضب.. مصدر يكشف عن طبيعة اللقاء بين هادي وبن سلمان     امرأة تهاجم متجرا وتحطم 500 زجاجة كحول     تجدد المواجهات بين الحوثيين ورجال القبائل في البيضاء     نتنياهو يضع صحفي إماراتي في موقف محرج.. تعرف على السبب؟     الحوثيون يردون على مجلس الأمن بعد أن حملهم مسؤولية تجاهل جهود السلام     تظاهرة في حضرموت ضد التطبيع والتواجد الإسرائيلي الإماراتي في سقطرى     صحيفة: بريطانيا زودت السعودية بقوات دفاعية لحماية حقول النفط بالمملكة     مقتل مواطن ونفوق عدد من الخيول بضربات لطيران التحالف على صنعاء     مؤسسة حقوقية تطالب نيابة عدن بالقبض على قتلة الضابط "جمال تينه" واحالتهم للتحقيق     وكالة: مكتب نتنياهو يمتنع عن التعليق على مقتل عالم نووي إيراني     الرياض تعلن تدمير لغمين زرعهما الحوثيون في البحر الاحمر     الخدمة المدنية تعلن الاثنين إجازة رسمية     اغتيال عالم نووي إيراني قرب طهران     الأمم المتحدة تحدد موعد بدء صيانة خزان صافر    
الرئيسية > رياضة

برشلونة يمدد عقود أربعة من نجومه


برشلونة يمدد عقود أربعة من نجومه

المهرة بوست - عربي 21
[ الاربعاء, 21 أكتوبر, 2020 - 05:00 مساءً ]

توصل نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، لاتفاق مع الحارس الألماني مارك-أندريه تير شتيغن والمدافعين جيرارد بيكيه والفرنسي كليمون لونغليه، ولاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ، لتمديد عقودهم. 

وتم الاتفاق مع بيكيه، أحد قاده الفريق، على تمديد عقده حتى 30 يونيو/ حزيران 2024، بشرط جزائي بلغ 500 مليون يورو، حيث سيكون التمديد خاضعا "لخوض اللاعب لعدد محدد من المباريات بدءا من موسم 2021-2022"، حسبما أكد النادي الكتالوني. 

بينما مدد الحارس الألماني عقده حتى 30 يونيو/ حزيران 2025 بنفس قيمة الشرط الجزائي. 

أما في ما يتعلق بلونغليه ودي يونغ، فتم تمديد عقديهما حتى 30 يونيو/ حزيران 2026، بشرطين جزائيين بلغا 300 و400 مليون يورو على الترتيب. 

وكشفت إدارة البلاوغرانا أنه تم الانتهاء من هذه الاتفاقات "بعد أسابيع من المفاوضات تضمنت تعديلا مؤقتا للرواتب وفقا للظروف الحالية الناتجة عن تفشي جائحة كورونا".





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات