اللجنة الطبية: تأسيس مركز الأطراف الصناعية في عُمان إنجاز إنساني منقطع النظير     الأمم المتحدة تدعو الأطراف اليمنية لوقف الهجمات العشوائية على المدنيين     وزارة حقوق الإنسان تدين جريمة اغتيال عميد كلية التربية بالضالع     حياة اليمنيين في خطر.. انطلاق تظاهرة الكترونية تنديدا بانهيار العملة الوطنية     الحوثيون يقولون إن بعثة الأمم المتحدة لديها خطة جديدة لإعادة نشر القوات بالحديدة     اليمن ترحب بجهود حل الأزمة الخليجية     تدريب نحو 54 استشاري واستشارية في التمكين وتشغيل الشباب بالمهرة     الحوثيون: إصابة 9 مواطنين بقصف سعودي على صعدة     مجلة دولية: مخططات الإمارات في "سقطرى" تتوسع تحت مزاعم إنسانية     تنفيذ دورات تدريبية للعاملين الصحيين في حملة التحصين بالمهرة     "رايتس رادار" تدين اغتيال عميد كلية التربية بالضالع     منظمة دولية: أكثر من 20 ألف طفل في اليمن سيواجهون المجاعة العام المقبل     تعرف على فوائد البطاطا ومتى تكون ضارة؟     قيادي في اعتصام المهرة: فشل إعلان الحكومة يكشف مدى الضغوطات السعودية لفرض مليشيا الانتقالي     بريطانيا: تعرض سفينة لهجوم قرب شواطئ اليمن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

لجنة اعتصام المهرة تدين محاولة اغتيال موظف الإغاثة التركية بعدن


رئيس لجنة الاعتصام السلمي بشحن - الشيخ حميد زعبنوت

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 21 أكتوبر, 2020 - 03:38 مساءً ]

استنكرت لجنة اعتصام المهرة محاولة اغتيال موظف الإغاثة التركية في عدن.

وقال رئيس اعتصام شحن الشيخ حميد زعبنوت "ندين ونستنكر بشدة محاولة الاغتيال التي طالت أحد أفراد طاقم الهلال الأحمر التركي في العاصمة المؤقتة عدن".

وأضاف زعبنوت أن تلك العملية " تكشف حالة الانفلات الأمني والعبث التي تعيشه عدن في ظل استمرار حكم المليشيا وغياب الدولة والاجهزة الأمنية عن القيام بواجباتها في حماية المواطنين والأجانب.


وأمس الثلاثاء، أكد الهلال الأحمر التركي تعرض أحد موظفيه لهجوم مسلح من قبل مجهولين أثناء تأديته واجبه الإنساني في ‎اليمن، مضيفا أن الموظف يتلقى العلاج في أحد مستشفيات المدينة.

ولاقت محاولة اغتيال الموظف التركي حملة إدانة واستنكار واسعين لدى النشطاء، حيث اعتبروها عملا إرهابيا وجريمة ضد الإنسانية.

كما وجه النشطاء أصابع الاتهام لمليشيا الانتقالي باعتبارها المسيطر على عدن، إضافة إلى أنها تشن حملة تحريض ضد المؤسسات الإغاثية التركية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات