مدرب منتخب الناشئين يؤكد عزم المنتخب المنافسة على بطولة غرب آسيا     عدن.. مليشيا الانتقالي تفرج عن مواطن ونجله بعد شهر من التعذيب     حضرموت.. قوات أمنية تطلق النار على محتجين غاضبين من انهيار العملة بالمكلا     صنعاء.. ضربات جوية للتحالف في حي النهضة ومذبح     اليونيسف تتحدث عن توزيع أكثر من 350 ألف كمامة وقطعة صابون للمدارس بعدن     عدن.. مليشيا الانتقالي تختطف محتجين خرجوا للتنديد بالانهيار الاقتصادي     حضرموت.. وقفة جماهيرية تندد بانعدام الخدمات وتطالب بتحسين المعيشة     تسجيل ثلاث حالات إصابة ووفاة بفيروس كورونا في اليمن     عدن.. احتجاجات شعبية غاضبة تنديداً بانهيار العملة وارتفاع الأسعار     وزير الصحة يلوّح بالاستقالة من منصبه بسبب الانهيار الاقتصادي لليمن     الحكومة اليمنية تعلن استعادة عضويتها في الجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية     موقع استقصائي يكشف عن تسليم فرنسا قنابل للسعودية والإمارات لاستخدامها في اليمن     قلق أممي وأمريكي بشأن تصاعد القتال في اليمن     جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة تجسس "سكان إيغل" في مأرب     تجار تعز يعلنون الإضراب الشامل احتجاجًا على انهيار العملة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

السلطة المحلية بالمهرة تدشن حملة التوعية لمكافحة سرطان الثدي بمستشفى الغيضة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 21 أكتوبر, 2020 - 10:30 صباحاً ]

دشنت وكيل محافظة المهرة المساعد لشؤون المرأة الأستاذة خديجة باكريت رفقة مدير عام مكتب الصحة والسكان الدكتور عوض مبارك سعد، الثلاثاء، بمستشفى الغيضة المركزي الحملة التوعوية لمكافحة سرطان الثدي - النسخة الثانية لشهر أكتوبر الشهر الوردي - تحت شعار (لأننا نهتم) التي تنفذها مؤسسة فينا خير بالتعاون والتنسيق مع مكتب الصحة والسكان وبدعم من السلطة المحلية بالمحافظة في عموم المديريات.

وتهدف الحملة على مدى شهراً كاملاً إلى تعزيز مستوى الوعي الصحي لدي المجتمع وخاصة بين اوساط النساء بمرض سرطان الثدي وكيفية اكتشافه مبكراً باعتباره أخطر الأمراض وأكثرها إنتشاراً.

حضر التدشين الأخوة مدير عام مكتب التربية والتعليم الأستاذ سمير هراش و مدير مستشفى الغيضة الأستاذ محسن بلحاف و الاستاذ سالم سويلم نائب مدير الشؤون الاجتماعية والعمل وعدد من المسؤولين والمختصين.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات