اللجنة الطبية: تأسيس مركز الأطراف الصناعية في عُمان إنجاز إنساني منقطع النظير     الأمم المتحدة تدعو الأطراف اليمنية لوقف الهجمات العشوائية على المدنيين     وزارة حقوق الإنسان تدين جريمة اغتيال عميد كلية التربية بالضالع     حياة اليمنيين في خطر.. انطلاق تظاهرة الكترونية تنديدا بانهيار العملة الوطنية     الحوثيون يقولون إن بعثة الأمم المتحدة لديها خطة جديدة لإعادة نشر القوات بالحديدة     اليمن ترحب بجهود حل الأزمة الخليجية     تدريب نحو 54 استشاري واستشارية في التمكين وتشغيل الشباب بالمهرة     الحوثيون: إصابة 9 مواطنين بقصف سعودي على صعدة     مجلة دولية: مخططات الإمارات في "سقطرى" تتوسع تحت مزاعم إنسانية     تنفيذ دورات تدريبية للعاملين الصحيين في حملة التحصين بالمهرة     "رايتس رادار" تدين اغتيال عميد كلية التربية بالضالع     منظمة دولية: أكثر من 20 ألف طفل في اليمن سيواجهون المجاعة العام المقبل     تعرف على فوائد البطاطا ومتى تكون ضارة؟     قيادي في اعتصام المهرة: فشل إعلان الحكومة يكشف مدى الضغوطات السعودية لفرض مليشيا الانتقالي     بريطانيا: تعرض سفينة لهجوم قرب شواطئ اليمن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. السلطة المحلية تطّلع على سير الخدمات الطبية في مركز السلطان قابوس الصحي بشحن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 21 أكتوبر, 2020 - 09:10 صباحاً ]

اطلع وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبوي اليوم، بمعية مدير عام مديرية شحن الشيخ محمد بن محمد زعبنوت على سير الخدمات الطبية في مركز السلطان قابوس الصحي والاحتياجات الطبية التي يحتاجها المركز للارتقاء بالخدمات الصحية لسكان المديرية.

وطاف الوكيل العبودي بأقسام مركز السلطان قابوس الصحي ، مشيداً بالنجاح الكبير الذي يحققة مركز السلطان قابوس بتميز كادرة الاداري والطبي وما يقدمة المركز من خدمات طبية للمرضى الوافدين.

واستمع الوكيل العبودي الى شرح مفصل عن سير العمل والآليات المتبعة في المجال الصحي ومستوى الخدمات التي يقدمها المركز الصحي في المديرية.

من جانبه ثمّن مدير عام مديرية شحن الدعم المتواصل التي تقدمة السلطة المحلية بالمحافطة لتحسين المنظومة الطبية في المديرية ، معبراً عن عظيم شكرة للدعم الانساني العماني لمركز السلطان قابوس وتطوير الخدمات الصحية بما تلبي احتياجات المرضى





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات