اللجنة الطبية: تأسيس مركز الأطراف الصناعية في عُمان إنجاز إنساني منقطع النظير     الأمم المتحدة تدعو الأطراف اليمنية لوقف الهجمات العشوائية على المدنيين     وزارة حقوق الإنسان تدين جريمة اغتيال عميد كلية التربية بالضالع     حياة اليمنيين في خطر.. انطلاق تظاهرة الكترونية تنديدا بانهيار العملة الوطنية     الحوثيون يقولون إن بعثة الأمم المتحدة لديها خطة جديدة لإعادة نشر القوات بالحديدة     اليمن ترحب بجهود حل الأزمة الخليجية     تدريب نحو 54 استشاري واستشارية في التمكين وتشغيل الشباب بالمهرة     الحوثيون: إصابة 9 مواطنين بقصف سعودي على صعدة     مجلة دولية: مخططات الإمارات في "سقطرى" تتوسع تحت مزاعم إنسانية     تنفيذ دورات تدريبية للعاملين الصحيين في حملة التحصين بالمهرة     "رايتس رادار" تدين اغتيال عميد كلية التربية بالضالع     منظمة دولية: أكثر من 20 ألف طفل في اليمن سيواجهون المجاعة العام المقبل     تعرف على فوائد البطاطا ومتى تكون ضارة؟     قيادي في اعتصام المهرة: فشل إعلان الحكومة يكشف مدى الضغوطات السعودية لفرض مليشيا الانتقالي     بريطانيا: تعرض سفينة لهجوم قرب شواطئ اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

لحج.. اندلاع اشتباكات بين القوات الحكومية ومليشيا الانتقالي

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 21 أكتوبر, 2020 - 08:58 صباحاً ]

اندلعت اشتباكات مسلحة، الثلاثاء، بين جنودٍ يتبعون القوات الحكومية ومليشيا تابعة للمجلس الانتقالي المدعوم اماراتياً بحافظة لحج جنوبي البلاد.

 

وقالت مصادر عسكرية إن اشتباكات عنيفة دارات بين الجانبين في مديرية طور الباحة التابعة إدارياً لمحافظة لحج واستمرت لساعات.

 

وأضافت المصادر أن الاشتباكات جاءت عقب دفع قوات من اللواء التاسع صاعقة التابع لمليشياتِ الانتقالي إلى مواقع بالقربِ من محيط معسكر تابع للقوات الحكومية.

 

وأفادت المصادر إن الاشتباكات لم تسفر عن أي إصابات من الجانبين.

وتشهد لحج توترا بين القوات الحكومية ومليشيا الانتقالي. 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات