الحراك الثوري يحيى الذكرى الـ 53 للاستقلال في المكلا     وزير يمني: ذكرى يوم الجلاء تُعد تحفيزا كبيرا للدفاع عن سيادة اليمن     فنانة يمنية تستخدم البن المطحون في أعمالها الفنية     توقيع اتفاقية مع جامعة حضرموت لافتتاح مركز امتحاني للتعليم المفتوح بالمهرة     حصيلة مُخيفة لعدد القتلى من النساء والأطفال منذ بداية الحرب في اليمن     الأرصاد ينبه المواطنين من الأجواء الباردة خلال الـ 24 الساعة القادمة     سياسي يمني يتحدث عن رحيل القوات السعودية والإماراتية قريبًا     قيادي في اعتصام المهرة يعتبر زيارة السفير الأمريكي للمحافظة "سابقة خطيرة"     المهرة.. تدشين العمل بجهاز تحميض الأشعة ديجيتال بمركز السلطان قابوس الصحي     هذا ما سيحصل لجسمك حال تناولك البيض يوميا     المهرة.. السلطة المحلية تدشن ورشة عمل بناء السلام وفض النزاعات في الحارات     جماعة الحوثي: طيران التحالف يستهدف قاطرة وقود بالجوف     إقامة أول حفل زفاف يهودي رسمي بالإمارات     مصدر حكومي: السعودية تقترح تنفيذ جزئي للشق الأمني والعسكري من اتفاق الرياض مقابل إعلان الحكومة     الغذاء العالمي: العملة اليمنية فقدت 250 % من قيمتها منذ 2015    
الرئيسية > اقتصاد

البنك المركزي يواصل عمليات المصارفة لمستوردي المشتقات النفطية بسعر تفضيلي

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 19 أكتوبر, 2020 - 08:45 مساءً ]

نفذ البنك المركزي، الإثنين الموافق 19 أكتوبر 2020م عمليات مصارفة لمستوردي المشتقات النفطية وفق الآلية التي اعتمدها البنك المركزي، وبسعر صرف تفضيلي.

وأكد البنك في خبر نشره بصفته الرسمية، استمراره في تغطية احتياجات الاستيراد للمشتقات النفطية، من خلال عمليات المصارفة والتحويل وفق الآلية التنظيمية المعتمدة لذلك.

وأشار الى أن المشتقات النفطية تعد أحد أهم الاحتياجات الأساسية والتي يمثل تغطية استيرادها مستوى كبير من الطلب على النقد الأجنبي.

ونبه البنك المركزي أنه لن يتم السماح بدخول المشتقات النفطية الى الموانئ المحلية الا إذا تمت المصارفة عبر البنك المركزي والتحويل الى البنوك التجارية أولاً بأول والالتزام ببقية الضوابط والاجراءات المحددة لذلك.





مشاركة الخبر:

تعليقات