المهرة.. شرطة السير تضع نقاط مراقبة على خط "الغيضة - سوق القات" لتفادي الحوادث     شرطة تعز تضبط مسلحين اثنين قاما بإطلاق النار على أحد باعة القات     فتاة سعودية تشهر السلاح على المارة وسط شوارع الطائف (فيديو)     قتلى وجرحى إثر اشتباكات مسلحة وسط سوق شعبي شمال عدن     جماعة الحوثي تعلن وصول سفينة نفطية جديدة إلى ميناء الحديدة     شبوة تمنح عقود لإنشاء ثلاثة مشاريع استثمارية بتكلفة 600 مليون ريال     العسكرية الأولى تشدد على رفع اليقظة لمواجهة المخاطر الأمنية في حضرموت     محافظ مأرب يضع حجر الأساس لمشروع سياحي بتكلفة 4 ملايين وخمسمائة دولار     الأمم المتحدة: الجراد يقضي على المحاصيل الزراعية في اليمن     كورونا اليمن.. تسجيل حالة إصابة جديدة في عدن     المهرة.. حملة شبابية تُرشد السائقين بأهمية الإشارات الخلفية     جماعة الحوثي تعلن تحرير 5 من مقاتليها في صفقة تبادل مع القوات الحكومية بمأرب     قيادي في اعتصام المهرة يستنكر الحملة الإعلامية ضد الشيخ "الحريزي"     تشييع جثمان الشاعر العُماني "أحمد بن بله" في المهرة     الرئيس الفرنسي يبرر إساءة بلاده للرسول الكريم محمد.. ماذا قال؟    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

تنفيذ دورة تدريبة لـ 40 عاملا صحيا في مجال العناية المركزة بالغيضة "المهرة"

المهرة بوست - المهرة
[ الأحد, 18 أكتوبر, 2020 - 09:43 مساءً ]

دُشنت، الاحد، دورة تدريبة لـ 40 متدرباً ومتدربة من الكوادر الطبية العاملة  في مستشفى الغيضة المركزي  في مجال العناية المركزة.

جاء ذلك في عملية تدشين الدورة التي حضرها، مدير مستشفى الغيضة المركزي محسن أحمد بلحاف ومدير صندوق التنمية البشرية أحمد سعيد بلحاف.

وقال وكيل محافظة المهرة، المشرف على قطاع التعليم صالح بن عليان كلشات، إن قيادة السلطة المحلية في المحافظة تولي اهتمام كبير للقطاع الصحي من خلال تأهيل الكوادر الصحية وتوفير الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة في سبيل تقديم خدمات علاجية أفضل للمواطنين. 

وشدد عليان على ضرورة تحلي الكوادر الطبية بالمسؤولية في التعامل مع الحالات كون العمل الصحي مرتبط بحياة المواطن، مثمناً جهود مكتب وزارة الصحة وإدارة مستشفى الغيضة في تطوير مستوى الخدمات الصحية بالمحافظة.
                                   





مشاركة الخبر:

تعليقات