المهرة.. شرطة السير تضع نقاط مراقبة على خط "الغيضة - سوق القات" لتفادي الحوادث     شرطة تعز تضبط مسلحين اثنين قاما بإطلاق النار على أحد باعة القات     فتاة سعودية تشهر السلاح على المارة وسط شوارع الطائف (فيديو)     قتلى وجرحى إثر اشتباكات مسلحة وسط سوق شعبي شمال عدن     جماعة الحوثي تعلن وصول سفينة نفطية جديدة إلى ميناء الحديدة     شبوة تمنح عقود لإنشاء ثلاثة مشاريع استثمارية بتكلفة 600 مليون ريال     العسكرية الأولى تشدد على رفع اليقظة لمواجهة المخاطر الأمنية في حضرموت     محافظ مأرب يضع حجر الأساس لمشروع سياحي بتكلفة 4 ملايين وخمسمائة دولار     الأمم المتحدة: الجراد يقضي على المحاصيل الزراعية في اليمن     كورونا اليمن.. تسجيل حالة إصابة جديدة في عدن     المهرة.. حملة شبابية تُرشد السائقين بأهمية الإشارات الخلفية     جماعة الحوثي تعلن تحرير 5 من مقاتليها في صفقة تبادل مع القوات الحكومية بمأرب     قيادي في اعتصام المهرة يستنكر الحملة الإعلامية ضد الشيخ "الحريزي"     تشييع جثمان الشاعر العُماني "أحمد بن بله" في المهرة     الرئيس الفرنسي يبرر إساءة بلاده للرسول الكريم محمد.. ماذا قال؟    
الرئيسية > أخبار اليمن

تعز.. مقتل وإصابة 3 من "مليشيا الإمارات" بنيران الأمن غربي المحافظة


إرشيفية

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 18 أكتوبر, 2020 - 09:08 مساءً ]

قتل مسلح وأصيب اثنين آخرين من المليشيا التابعة لأبي العباس المدعوم إماراتيا في مواجهات مع الأمن، بعد مساندتهم لعناصر سطو مسلحة بمدينة المخا غربي تعز. 


وقال المصدر إن مليشيا تابعة لجماعة أبي العباس ساندوا مسلحين حاولوا البسط على أرضية تتبع المواطن حسين أحمد الحديدي بقوة السلاح، نهار اليوم الأحد، وسط مدينة المخا. 


وبحسب المصدر، ذهب مالك الأرضية إلى إدارة الأمن، وخرجت حملة لفض النزاع، واشتبكت مع مسلحي أبو العباس، ظهر اليوم في حارة "العروك" وسط مدينة المخا.


وأضاف أن الاشتباكات العنيفة وسط حارة "العروك" أسفرت عن مقتل مسلح وإصابة اثنين آخرين من مسلحي كتائب ابو العباس، وفر البقية من مسرح الاشتباكات.


يذكر أن العشرات من عناصر مليشيا أبي العباس فروا في العامين الماضيين من مدينة تعز والحجرية إلى مدينة المخا، وذلك بعد الحملة الأمنية التي طاردتهم

كما انضم العشرات من أفراد الكتائب إلى تشكيلات عسكرية مدعومة إماراتيا، يقودها "طارق صالح" نجل شقيق الرئيس السابق.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات