إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب     الأرصاد يتوقع هطول أمطار على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت     زعيم الحوثيين يتحدث عن تنفيذ عمليات في المحيط الهندي واتجاه إسرائيل وعدد السفن المستهدفة حتى الآن     تشكيلات الانتقالي تقول إنها أسقطت طائرة تجسس تابعة  للحوثيين في أبين    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. السلطة المحلية تُقر البدء بصرف حافز المعلمين

المهرة بوست - المهرة
[ الأحد, 18 أكتوبر, 2020 - 07:40 مساءً ]

أقرت السلطة المحلية في محافظة المهرة، الأحد، البدء بصرف حافز المعلمين في المرحلتين الأساسية والثانوية.

جاء ذلك اثناء لقاء الأمين العام للمجلس المحلي بالمهرة، سالم عبدالله نيمر، مع مدير عام مكتب التربية سمير مبخوت هراش، ومدير عام مكتب الخدمة المدينة والتأمينات علي سالم شريه.

واستعرض الاجتماع الآليات والإجراءات التي تم اتخاذها لبدء صرف الحافز للمعلمين المنتظمين في عملية التدريس بالمرحلتين الأساسية والثانوية.

وأقر الاجتماع بدء صرف الحافر للمعلمين في المرحلة الثانوية ابتداء من شهر سبتمبر، والمعلمين في المرحلة الأساسية من شهر أكتوبر الجاري.

وأكد الأمين العام للمجلس المحلي، سالم نيمر، أن "هذه الخطوة تأتي في إطار الاهتمام الذي توليه السلطة المحلية، بالتربية والتعليم لما يمثله من أهمية وأساس للتقدم والتطور في مختلف المجالات.
                                          





مشاركة الخبر:

تعليقات