المهرة.. شرطة السير تضع نقاط مراقبة على خط "الغيضة - سوق القات" لتفادي الحوادث     شرطة تعز تضبط مسلحين اثنين قاما بإطلاق النار على أحد باعة القات     فتاة سعودية تشهر السلاح على المارة وسط شوارع الطائف (فيديو)     قتلى وجرحى إثر اشتباكات مسلحة وسط سوق شعبي شمال عدن     جماعة الحوثي تعلن وصول سفينة نفطية جديدة إلى ميناء الحديدة     شبوة تمنح عقود لإنشاء ثلاثة مشاريع استثمارية بتكلفة 600 مليون ريال     العسكرية الأولى تشدد على رفع اليقظة لمواجهة المخاطر الأمنية في حضرموت     محافظ مأرب يضع حجر الأساس لمشروع سياحي بتكلفة 4 ملايين وخمسمائة دولار     الأمم المتحدة: الجراد يقضي على المحاصيل الزراعية في اليمن     كورونا اليمن.. تسجيل حالة إصابة جديدة في عدن     المهرة.. حملة شبابية تُرشد السائقين بأهمية الإشارات الخلفية     جماعة الحوثي تعلن تحرير 5 من مقاتليها في صفقة تبادل مع القوات الحكومية بمأرب     قيادي في اعتصام المهرة يستنكر الحملة الإعلامية ضد الشيخ "الحريزي"     تشييع جثمان الشاعر العُماني "أحمد بن بله" في المهرة     الرئيس الفرنسي يبرر إساءة بلاده للرسول الكريم محمد.. ماذا قال؟    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. السلطة المحلية تُقر البدء بصرف حافز المعلمين

المهرة بوست - المهرة
[ الأحد, 18 أكتوبر, 2020 - 07:40 مساءً ]

أقرت السلطة المحلية في محافظة المهرة، الأحد، البدء بصرف حافز المعلمين في المرحلتين الأساسية والثانوية.

جاء ذلك اثناء لقاء الأمين العام للمجلس المحلي بالمهرة، سالم عبدالله نيمر، مع مدير عام مكتب التربية سمير مبخوت هراش، ومدير عام مكتب الخدمة المدينة والتأمينات علي سالم شريه.

واستعرض الاجتماع الآليات والإجراءات التي تم اتخاذها لبدء صرف الحافز للمعلمين المنتظمين في عملية التدريس بالمرحلتين الأساسية والثانوية.

وأقر الاجتماع بدء صرف الحافر للمعلمين في المرحلة الثانوية ابتداء من شهر سبتمبر، والمعلمين في المرحلة الأساسية من شهر أكتوبر الجاري.

وأكد الأمين العام للمجلس المحلي، سالم نيمر، أن "هذه الخطوة تأتي في إطار الاهتمام الذي توليه السلطة المحلية، بالتربية والتعليم لما يمثله من أهمية وأساس للتقدم والتطور في مختلف المجالات.
                                          





مشاركة الخبر:

تعليقات