المهرة.. شرطة السير تضع نقاط مراقبة على خط "الغيضة - سوق القات" لتفادي الحوادث     شرطة تعز تضبط مسلحين اثنين قاما بإطلاق النار على أحد باعة القات     فتاة سعودية تشهر السلاح على المارة وسط شوارع الطائف (فيديو)     قتلى وجرحى إثر اشتباكات مسلحة وسط سوق شعبي شمال عدن     جماعة الحوثي تعلن وصول سفينة نفطية جديدة إلى ميناء الحديدة     شبوة تمنح عقود لإنشاء ثلاثة مشاريع استثمارية بتكلفة 600 مليون ريال     العسكرية الأولى تشدد على رفع اليقظة لمواجهة المخاطر الأمنية في حضرموت     محافظ مأرب يضع حجر الأساس لمشروع سياحي بتكلفة 4 ملايين وخمسمائة دولار     الأمم المتحدة: الجراد يقضي على المحاصيل الزراعية في اليمن     كورونا اليمن.. تسجيل حالة إصابة جديدة في عدن     المهرة.. حملة شبابية تُرشد السائقين بأهمية الإشارات الخلفية     جماعة الحوثي تعلن تحرير 5 من مقاتليها في صفقة تبادل مع القوات الحكومية بمأرب     قيادي في اعتصام المهرة يستنكر الحملة الإعلامية ضد الشيخ "الحريزي"     تشييع جثمان الشاعر العُماني "أحمد بن بله" في المهرة     الرئيس الفرنسي يبرر إساءة بلاده للرسول الكريم محمد.. ماذا قال؟    
الرئيسية > أخبار اليمن

التحالف يقول إن صاروخ باليستي حوثي سقط في صعدة

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 18 أكتوبر, 2020 - 07:17 مساءً ]

قال التحالف (السعودي الإماراتي)، الأحد، إن صاروخ باليستي حوثي سقط في محافظة صعدة، أطلق من العاصمة صنعاء، شمال اليمن.

ونقلت وكالة واس السعودية، عن المتحدث الرسمي للتحالف تركي المالكي في بيان ان "الحوثيين أطلقوا صاروخاً بالستياً صباح الاحد، من صنعاء باستخدام الأعيان المدنية لمكان الإطلاق"، وسقط في صعدة.

وأوضح التحالف أن الصاروخ سقط بعد إطلاقه بمسافة 159 كيلو مترا داخل الأراضي اليمنية في محافظة صعدة، مضيفا أن القوات المشتركة للتحالف مستمرة في اتخاذ الإجراءات الصارمة والرادعة لتحييد وتدمير هذه القدرات البالستية لحماية المدنيين بالداخل اليمني.
  





مشاركة الخبر:

تعليقات