المهرة.. شرطة السير تضع نقاط مراقبة على خط "الغيضة - سوق القات" لتفادي الحوادث     شرطة تعز تضبط مسلحين اثنين قاما بإطلاق النار على أحد باعة القات     فتاة سعودية تشهر السلاح على المارة وسط شوارع الطائف (فيديو)     قتلى وجرحى إثر اشتباكات مسلحة وسط سوق شعبي شمال عدن     جماعة الحوثي تعلن وصول سفينة نفطية جديدة إلى ميناء الحديدة     شبوة تمنح عقود لإنشاء ثلاثة مشاريع استثمارية بتكلفة 600 مليون ريال     العسكرية الأولى تشدد على رفع اليقظة لمواجهة المخاطر الأمنية في حضرموت     محافظ مأرب يضع حجر الأساس لمشروع سياحي بتكلفة 4 ملايين وخمسمائة دولار     الأمم المتحدة: الجراد يقضي على المحاصيل الزراعية في اليمن     كورونا اليمن.. تسجيل حالة إصابة جديدة في عدن     المهرة.. حملة شبابية تُرشد السائقين بأهمية الإشارات الخلفية     جماعة الحوثي تعلن تحرير 5 من مقاتليها في صفقة تبادل مع القوات الحكومية بمأرب     قيادي في اعتصام المهرة يستنكر الحملة الإعلامية ضد الشيخ "الحريزي"     تشييع جثمان الشاعر العُماني "أحمد بن بله" في المهرة     الرئيس الفرنسي يبرر إساءة بلاده للرسول الكريم محمد.. ماذا قال؟    
الرئيسية > أخبار اليمن

"الشرطة العمانية" تنقذ صيادين يمنيين بعد إن جرفت الأمواج قاربهم


"الشرطة العمانية" تنقذ صيادين يمنيين بعد إن جرفت الأمواج قاربهم

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 18 أكتوبر, 2020 - 01:39 مساءً ]

أعلنت شرطة سلطنة عُمان، السبت، إنقاذ أربعة صيادين يمنيين بعد أن جرفتهم الأمواج للمياه الإقليمية العمانية.

 

وقالت الشرطة العُمانية إن زوارق خفر السواحل بقيادة شرطة محافظة ظفار قدمت العون لأربعة صيادين يمنيين بعد أن جرفهم التيار للمياه الإقليمية العمانية، بسبب نفاد الوقود عن محرك قاربهم.

 

وأضافت في تغريدة على تويتر أن قوات خفر السواحل قَطَرت الصيادين الى برّ الأمان، مشيرةً إلى أنهم "بصحةٍ جيدة".

 

ويوجد في اليمن قرابة 90 ألف صياد مرخص، 60% منهم يملكون قوارب صيد، بينما يعمل الباقون مقابل أجر يومي، وفق آخر إحصائية صادرة عن وزارة الثروة السمكية قبل الحرب الجارية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات