المهرة.. شرطة السير تضع نقاط مراقبة على خط "الغيضة - سوق القات" لتفادي الحوادث     شرطة تعز تضبط مسلحين اثنين قاما بإطلاق النار على أحد باعة القات     فتاة سعودية تشهر السلاح على المارة وسط شوارع الطائف (فيديو)     قتلى وجرحى إثر اشتباكات مسلحة وسط سوق شعبي شمال عدن     جماعة الحوثي تعلن وصول سفينة نفطية جديدة إلى ميناء الحديدة     شبوة تمنح عقود لإنشاء ثلاثة مشاريع استثمارية بتكلفة 600 مليون ريال     العسكرية الأولى تشدد على رفع اليقظة لمواجهة المخاطر الأمنية في حضرموت     محافظ مأرب يضع حجر الأساس لمشروع سياحي بتكلفة 4 ملايين وخمسمائة دولار     الأمم المتحدة: الجراد يقضي على المحاصيل الزراعية في اليمن     كورونا اليمن.. تسجيل حالة إصابة جديدة في عدن     المهرة.. حملة شبابية تُرشد السائقين بأهمية الإشارات الخلفية     جماعة الحوثي تعلن تحرير 5 من مقاتليها في صفقة تبادل مع القوات الحكومية بمأرب     قيادي في اعتصام المهرة يستنكر الحملة الإعلامية ضد الشيخ "الحريزي"     تشييع جثمان الشاعر العُماني "أحمد بن بله" في المهرة     الرئيس الفرنسي يبرر إساءة بلاده للرسول الكريم محمد.. ماذا قال؟    
الرئيسية > أخبار اليمن

الأرصاد: لا مخاطر على اليمن من حالة بحر العرب

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 18 أكتوبر, 2020 - 12:33 مساءً ]

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد في عدن، رصد منخفض جوي محتمل شرق بحر العرب، يبعد عن صلاله العمانية، بنحو 1600 كيلو ويتحرك غرب جنوب غرب.

 

وأوضحت الهيئة في النشرة الجوية للطقس المتوقع خلال الـ24 الساعة المقبلة، أنه لا تأثير محتمل حتى الأن على اليمن، سوى اضطرابات بحرية في أعالي البحر القريبة من المنخفض.

وفي وقت سابق من السبت، أفادت الأرصاد العمانية، باستمرار حركة المنخفض المداري غربًا نحو وسط بحر العرب في حين يتمركز مرتفع جوي على شبه الجزيرة العربية.

 

وأشارت إلى عدم تقدم الحالة المدارية باتجاه سواحل سلطنة عمان إضافة إلى ارتفاع قيم رياح القص مما يحد من فرص تطور الحالة إلى منخفض مداري عميق.


 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات