طيران التحالف السعودي الإماراتي يستهدف مواقع في صنعاء بخمس غارات     بفوزه على خيبل.. "الساحل" أول المتأهلين إلى نهائي دوري المهرة التصنيفي     الإمارات تعزز مليشياتها في أبين بدفعة جديدة من الصواريخ الحرارية     وصف مهمته بالمعقدة.. غريفيث يقول إن الوضع في اليمن يزداد سوءًا ومجاعة تلوح بالأفق     وفاة رئيس وزراء السودان السابق بفيروس كورونا     سلطة عدن تتهم مسؤولين أمميين بالفساد وتمنعهم من السفر     وسط مخاوف من موجة ثانية.. تسجيل إصابة واحدة بكورونا في لحج     أبو ظبي تبدأ بتسيير رحلات جوية منتظمة إلى تل أبيب     المهرة.. تنفيذ ندوة علمية بعنوان "العمل التطوعي ودوره في تنمية المجتمع"     خلال 12 ساعة.. ثلاث عمليات اغتيال في عدن بينهم ضابط (تحديث)     الحوثيون يسخرون من العويل السعودي بعد كل هجوم صاروخي     مسؤول سابق يُلمِّح إلى الدور القادم على السعودية في حال ذهبت لتقسيم اليمن     الصحة العالمية تؤكد استمرار دعمها للقطاع الصحي في اليمن     المهرة.. اجتماع يناقش قضايا تمكين دور المرأة اقتصادياً     كونوا حذرين.. عودة عملية احتيال على "واتس آب" تحظر حسابك وتسمح للغرباء بقراءة محادثاتك!    
الرئيسية > أخبار اليمن

شبوة.. "بن عديو" يوقع عقدًا لسفلتة الخط الرابط بين الشارع العام وشارع الشهيد للثم بمدينة عتق

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 18 أكتوبر, 2020 - 10:26 صباحاً ]

وقع محافظ شبوة محمد صالح بن عديو عقداً لسفلتة الخط الرابط بين الشارع العام وشارع الشهيد للثم بمدينة عتق.

وسينفذ المشروع بسفلتة الخط الرابط بين الشارع العام - تقاطع فندق الخليج الى شارع الشهيد للثم - خط العبر الدولي بمدينة عتق وبطول 1 كيلو و580 متر وخط فرعي بطول 800 متر والذي ستنفذه مؤسسة القمشوش للمقاولات العامة.

وأكد محافظ شبوة أن هذا المشروع يأتي في أطار الاهتمام بعاصمة المحافظة مدينة عتق لما تشهده من توسع عمراني و للتخفيف من الازدحام الذي تشهده المدينة، مشددا على الالتزام بكافة المواصفات والدراسات المرفوعة من مكتب الاشغال العامة والطرق لتنفيذ المشروع.

وتعد شبوة إحدى المحافظات المحررة التي تشهد استقرار وتنمية في مختلف المجالات. 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات