المهرة.. شرطة السير تضع نقاط مراقبة على خط "الغيضة - سوق القات" لتفادي الحوادث     شرطة تعز تضبط مسلحين اثنين قاما بإطلاق النار على أحد باعة القات     فتاة سعودية تشهر السلاح على المارة وسط شوارع الطائف (فيديو)     قتلى وجرحى إثر اشتباكات مسلحة وسط سوق شعبي شمال عدن     جماعة الحوثي تعلن وصول سفينة نفطية جديدة إلى ميناء الحديدة     شبوة تمنح عقود لإنشاء ثلاثة مشاريع استثمارية بتكلفة 600 مليون ريال     العسكرية الأولى تشدد على رفع اليقظة لمواجهة المخاطر الأمنية في حضرموت     محافظ مأرب يضع حجر الأساس لمشروع سياحي بتكلفة 4 ملايين وخمسمائة دولار     الأمم المتحدة: الجراد يقضي على المحاصيل الزراعية في اليمن     كورونا اليمن.. تسجيل حالة إصابة جديدة في عدن     المهرة.. حملة شبابية تُرشد السائقين بأهمية الإشارات الخلفية     جماعة الحوثي تعلن تحرير 5 من مقاتليها في صفقة تبادل مع القوات الحكومية بمأرب     قيادي في اعتصام المهرة يستنكر الحملة الإعلامية ضد الشيخ "الحريزي"     تشييع جثمان الشاعر العُماني "أحمد بن بله" في المهرة     الرئيس الفرنسي يبرر إساءة بلاده للرسول الكريم محمد.. ماذا قال؟    
الرئيسية > رياضة

بسباعية نظيفة.. قشن يكتسح السلام في دوري المهرة التصنيفي


بسباعية نظيفة.. قشن يكتسح السلام في دوري المهرة التصنيفي

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 18 أكتوبر, 2020 - 09:35 صباحاً ]

اكتسح فريق قشن نظيره قريب السلام بسباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما، السبت، على ملعب مخبال بمدينة الغيضة ضمن منافسات الدوري التصنيفي لأندية المهرة.

تسيد قشن مجريات المباراة بشوطيها الأول والثاني واستطاع لاعبوه تسجيل سبعة أهداف دون رد في أعلى نتيجة في الدوري حتى الآن.

تناوب على إحراز الأهداف اللاعبون مبارك مسلم - الذي سجل أسرع هدف في الدوري الدقيقة الأولى- وسعد دربح ونواف رمضان وسليمان محمد (هدفين) وعبدالله عيسى ومحمد الشنيني.

وانتهى اللقاء بفوز صريح لقشن رافعاً رصيده إلى 7 نقاط فيما بقي السلام على رصيده السابق نقطتين من تعادلين.

حصل لاعب قشن محمد الشنيني على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

حضر المباراة وفد رياضي من محافظة حضرموت يضم شخصيات رياضية معروفة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات