المهرة.. شرطة السير تضع نقاط مراقبة على خط "الغيضة - سوق القات" لتفادي الحوادث     شرطة تعز تضبط مسلحين اثنين قاما بإطلاق النار على أحد باعة القات     فتاة سعودية تشهر السلاح على المارة وسط شوارع الطائف (فيديو)     قتلى وجرحى إثر اشتباكات مسلحة وسط سوق شعبي شمال عدن     جماعة الحوثي تعلن وصول سفينة نفطية جديدة إلى ميناء الحديدة     شبوة تمنح عقود لإنشاء ثلاثة مشاريع استثمارية بتكلفة 600 مليون ريال     العسكرية الأولى تشدد على رفع اليقظة لمواجهة المخاطر الأمنية في حضرموت     محافظ مأرب يضع حجر الأساس لمشروع سياحي بتكلفة 4 ملايين وخمسمائة دولار     الأمم المتحدة: الجراد يقضي على المحاصيل الزراعية في اليمن     كورونا اليمن.. تسجيل حالة إصابة جديدة في عدن     المهرة.. حملة شبابية تُرشد السائقين بأهمية الإشارات الخلفية     جماعة الحوثي تعلن تحرير 5 من مقاتليها في صفقة تبادل مع القوات الحكومية بمأرب     قيادي في اعتصام المهرة يستنكر الحملة الإعلامية ضد الشيخ "الحريزي"     تشييع جثمان الشاعر العُماني "أحمد بن بله" في المهرة     الرئيس الفرنسي يبرر إساءة بلاده للرسول الكريم محمد.. ماذا قال؟    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. شرطة السير تناقش تقرير إزالة الأشجار التي تحجب الرؤيا في خطوط الغيضة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 18 أكتوبر, 2020 - 09:22 صباحاً ]

ناقش مدير إدارة شرطة السير بمديرية الغيضة الملازم حسين احمد المراني ومدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة الأستاذ محمد أحمد بن عوشن ، اليوم، تقرير خاص بشأن إزالة الأشجار التي تحجب الرؤية في الشوارع والتقاطعات بمدينة الغيضة. 

وتناول اللقاء الحوادث المرورية التي تسببها الأشجار الواقعة في التقاطعات ودخول بعضها على خط السير بعد نموها وعلى الأرصفة وإمكانية انتشالها وإزالتها.

من جانبه أشار عوشن إلى أن الصندوق سيقوم بالنزول الميداني ودراسة الأماكن التي تتكرر فيها الحوادث ، موجهاً مدير إدارة التحسين بالنزول برفقة شرطة السير تمهيدا لقص الأشجار التي لها تاثير على خطوط السير ولما من شأنه الحفاظ على سلامة المواطنين ومستخدمي الطريق.

وعبر مدير عام الصندوق عن شكره وتقديره للأخوة في شرطة السير على جهودهم .. مؤكدا على أهمية التنسيق والتعاون المشترك بين المرور وصندوق النظافة.

فيما حيّا الملازم حسين المراني تجاوب إدارة صندوق النظافة ودورها الملموس في تحسين المدينة وتشجير الشوارع لتبدو بمنظر جمالي يليق بها كعاصمة للمحافظة .. موضحا بأن هذه الخطوة تأتي استنادا لتوجيهات مدير عام شرطة السير بالمحافظة العقيد سالم عمر الكثيري والمتابعة من قبلنا.

إلى ذلك قام مدير شرطة السير بالمديرية و مدير إدارة التحسين بالنزول إلى الأماكن تم تحديدها لإزالة الأشجار فيها.

وأوضح المراني بان الأماكن التي تتكرر فيها الحوادث في مدينة الغيضة هي تقاطات النيابة وجامع السعيد والمحافظة خط سوق القات
وشارع الزعفران وغيرها .. لافتا إلى أن إدارة شرطة السير بالمحافظة ستقدم تقريرا آخر لمكتب الاشغال العامة والطرق يتضمن توسعة الخط الجديد والذي اصبح نقاط سوداء تتكرر فيه الحوادث





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات