الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. شرطة السير تناقش تقرير إزالة الأشجار التي تحجب الرؤيا في خطوط الغيضة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 18 أكتوبر, 2020 - 09:22 صباحاً ]

ناقش مدير إدارة شرطة السير بمديرية الغيضة الملازم حسين احمد المراني ومدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة الأستاذ محمد أحمد بن عوشن ، اليوم، تقرير خاص بشأن إزالة الأشجار التي تحجب الرؤية في الشوارع والتقاطعات بمدينة الغيضة. 

وتناول اللقاء الحوادث المرورية التي تسببها الأشجار الواقعة في التقاطعات ودخول بعضها على خط السير بعد نموها وعلى الأرصفة وإمكانية انتشالها وإزالتها.

من جانبه أشار عوشن إلى أن الصندوق سيقوم بالنزول الميداني ودراسة الأماكن التي تتكرر فيها الحوادث ، موجهاً مدير إدارة التحسين بالنزول برفقة شرطة السير تمهيدا لقص الأشجار التي لها تاثير على خطوط السير ولما من شأنه الحفاظ على سلامة المواطنين ومستخدمي الطريق.

وعبر مدير عام الصندوق عن شكره وتقديره للأخوة في شرطة السير على جهودهم .. مؤكدا على أهمية التنسيق والتعاون المشترك بين المرور وصندوق النظافة.

فيما حيّا الملازم حسين المراني تجاوب إدارة صندوق النظافة ودورها الملموس في تحسين المدينة وتشجير الشوارع لتبدو بمنظر جمالي يليق بها كعاصمة للمحافظة .. موضحا بأن هذه الخطوة تأتي استنادا لتوجيهات مدير عام شرطة السير بالمحافظة العقيد سالم عمر الكثيري والمتابعة من قبلنا.

إلى ذلك قام مدير شرطة السير بالمديرية و مدير إدارة التحسين بالنزول إلى الأماكن تم تحديدها لإزالة الأشجار فيها.

وأوضح المراني بان الأماكن التي تتكرر فيها الحوادث في مدينة الغيضة هي تقاطات النيابة وجامع السعيد والمحافظة خط سوق القات
وشارع الزعفران وغيرها .. لافتا إلى أن إدارة شرطة السير بالمحافظة ستقدم تقريرا آخر لمكتب الاشغال العامة والطرق يتضمن توسعة الخط الجديد والذي اصبح نقاط سوداء تتكرر فيه الحوادث





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات