أعلنت وفاته.. جماعة الحوثي تتهم التحالف السعودي الإماراتي بالوقوف وراء اغتيال "حسن زيد"     وقفة احتجاجية غاضبة في حضرموت تنديدًا بالإساءة للرسول الكريم محمد     مجددًا.. التحالف السعودي الإماراتي يعلن اعتراض طائرة حوثية مفخخة     العين الإماراتي يدعو فريقا إسرائيليا لإجراء مباراة ودية     حالته الصحية "حرجة".. محاولة اغتيال القيادي الحوثي "حسن زيد" في صنعاء     اليمن يدين الإساءة للرسول الكريم     السلطة المحلية بالمهرة تدشن الحملة التوعوية الصحية للطلاب     المهرة..ترتيبات لإقامة بطولة الشطرنج لأندية المحافظة     الأجهزة الأمنية بشبوة تحبط محاولة تفجير أنبوب نفط في بيحان     الأمم المتحدة تصف هجوم الحوثيين على مستشفى الأمل في تعز بـ" الأمر البغيض"     الحوثيون يشنون هجمات عسكرية على مواقع القوات الحكومية شمال مأرب     تعز: إصابة 5 مواطنين نتيجة انفجار عبوة ناسفة غربي المدينة     رابطة حقوقية تلتقي الصحفيين اليمنيين المفرج عنهم في مأرب     الحوثيون: مقتل مواطن بنيران حرس الحدود السعودي في صعدة     وزير الخارجية يناقش مع سفير البرتغال قضية خزان صافر    
الرئيسية > أخبار اليمن

جنوب المملكة.. مقتل جنديين يمنيين برصاص القوات السعودية على خلفية مُطالبتهم برواتبهم


ارشيفية لجنود يمنيين مجندين جنوب السعودية

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 18 أكتوبر, 2020 - 12:10 صباحاً ]

قالت مصادر عسكرية يمنية، إن جنديين يمنيين قتلا وجرح 7 أخرين برصاص القوات السعودية في الحد الجنوبي للمملكة، بعد مطالبتهم برواتبهم.

ونقلت قناة بلقيس عن المصادر العسكرية، إن القوات السعودية أطلقت النار مباشرة على جنود يمنيين من قوات اللواء الأول حرس بجبهة جيزان، ما أسفر عن مقتل جنديين وإصابة سبعة آخرين.

وأضافت المصادر، أن الجنود الذين جرى تجنيدهم للدفاع عن الحد الجنوبي للسعودية لم يتسلموا مرتباتهم منذ نحو عشرة أشهر، ليدفعهم ذلك إلى الاحتجاج والمطالبة بإعادتهم لليمن.

يُذكر أن  القوات السعودية اعتقلت أكثر من أربعمائة وثلاثين جنديًا من قوات المنطقة العسكرية الخامسة التابعة للجيش اليمني، فيما حاصرت ثلاثمائة مجند في الصحراء، بعد مطالبتهم بتسليم رواتبهم أو إعادتهم إلى اليمن.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات