خزان صافر.. "الاتحاد الأوروبي" يحذر من خروج ميناء الحديدة عن الخدمة     طريقة للكشف عن سرطان الثدي المبكر.. تعرف عليها وعلى كيفية العلاج     أعلنت وفاته.. جماعة الحوثي تتهم التحالف السعودي الإماراتي بالوقوف وراء اغتيال "حسن زيد"     وقفة احتجاجية غاضبة في حضرموت تنديدًا بالإساءة للرسول الكريم محمد     مجددًا.. التحالف السعودي الإماراتي يعلن اعتراض طائرة حوثية مفخخة     العين الإماراتي يدعو فريقا إسرائيليا لإجراء مباراة ودية     حالته الصحية "حرجة".. محاولة اغتيال القيادي الحوثي "حسن زيد" في صنعاء     اليمن يدين الإساءة للرسول الكريم     السلطة المحلية بالمهرة تدشن الحملة التوعوية الصحية للطلاب     المهرة..ترتيبات لإقامة بطولة الشطرنج لأندية المحافظة     الأجهزة الأمنية بشبوة تحبط محاولة تفجير أنبوب نفط في بيحان     الأمم المتحدة تصف هجوم الحوثيين على مستشفى الأمل في تعز بـ" الأمر البغيض"     الحوثيون يشنون هجمات عسكرية على مواقع القوات الحكومية شمال مأرب     تعز: إصابة 5 مواطنين نتيجة انفجار عبوة ناسفة غربي المدينة     رابطة حقوقية تلتقي الصحفيين اليمنيين المفرج عنهم في مأرب    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. السعودية تمنع دخول البواخر التجارية إلى ميناء نشطون

المهرة بوست - المهرة
[ السبت, 17 أكتوبر, 2020 - 09:02 مساءً ]

أكدت مصادر محلية في المهرة أن القوات السعودية المتواجدة في المحافظة، أصدرت أوامر بمنع دخول البواخر التجارية إلى ميناء نشطون.

وأضافت المصادر، أن القوات السعودية منعت وصول ناقلة محملة بالديزل من الرسو في الميناء لتفريغ حمولتها.

ونقلت قناة بلقيس الفضائية، عن المصادر، أن الناقلة ما تزال قبالة الميناء منذ عدة أيام، وهي تنتظر تصريح الدخول.

ولفتت إلى أن الحمولة ستخفف من أزمة الوقود المتفاقمة في المحافظة منذ أسابيع، بالإضافة إلى أن المحافظة تشهد انقطاع للتيار الكهربائي بسبب انعدام الديزل.
    
وأشارت المصادر إلى أن التحالف (السعودي الإماراتي)، لا يسمح بدخول البواخر التجارية إلا بتصريح رسمي من الرياض.

وتشهد  محافظتي المهرة وسقطرى أزمة مشتقات نفطية خانقة، نتيجة الحصار الخانق الذي يفرضه التحالف منذ بسط سيطرته على المنطقة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات