سفينة إيرانية بالبحر الأحمر.. هل تصبح الهدف الانتقامي لإسرائيل؟     اليمن يتجاوز الحالة المدارية الماطرة بأقل الخسائر     حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب    
الرئيسية > أخبار اليمن

محلل عسكري: التحالف يعمل على إطالة أمد الحرب لتنفيذ أجندته الخاصة

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 17 أكتوبر, 2020 - 06:44 مساءً ]

اتهم محلل عسكري يمني، السبت، التحالف العربي (السعودي الإماراتي)، بإطالة أمد الحرب من أجل تنفيذ أجندته الخاصة.

وقال المحلل العسكري اليمني علي الذهب، إن "التحالف سيضل يصنع كل ما من شأنه إطالة أمد الحرب؛ لأن الهدف ليس إعادة الشرعية، بل تهيئة الأوضاع لتنفيذ أجندات أطرافه".

وأضاف الذهب في تغريدة على صفحته بتويتر، بالإضافة إلى ذلك "خلق أراجوزات حاكمة قابلة للإزالة في أي وقت".

وفي تغريدة أخرى قال، إن "التحالف يتحكم في المنافذ البرية والجوية، البحرية، والسواحل، وأبواب غرف الرئاسة والحكومة اليمنية بالرياض، وفي حركة أراجوزات المجلس الانتقالي".

واستطرد، "لذلك فإن من الطبيعي أن يصل سفير إيران لدى الحوثي إلى صنعاء، وبرعاية أمريكية مرتبطة بصفقة إطلاق محتجزين أمريكان".

وكانت الخارجية الإيرانية قد أعلنت في وقت سابق السبت أن سفيرها لدى حكومة الحوثي قد وصل إلى صنعاء وأنه سيقدم أوراق اعتماده خلال الأيام القادمة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات