خزان صافر.. "الاتحاد الأوروبي" يحذر من خروج ميناء الحديدة عن الخدمة     طريقة للكشف عن سرطان الثدي المبكر.. تعرف عليها وعلى كيفية العلاج     أعلنت وفاته.. جماعة الحوثي تتهم التحالف السعودي الإماراتي بالوقوف وراء اغتيال "حسن زيد"     وقفة احتجاجية غاضبة في حضرموت تنديدًا بالإساءة للرسول الكريم محمد     مجددًا.. التحالف السعودي الإماراتي يعلن اعتراض طائرة حوثية مفخخة     العين الإماراتي يدعو فريقا إسرائيليا لإجراء مباراة ودية     حالته الصحية "حرجة".. محاولة اغتيال القيادي الحوثي "حسن زيد" في صنعاء     اليمن يدين الإساءة للرسول الكريم     السلطة المحلية بالمهرة تدشن الحملة التوعوية الصحية للطلاب     المهرة..ترتيبات لإقامة بطولة الشطرنج لأندية المحافظة     الأجهزة الأمنية بشبوة تحبط محاولة تفجير أنبوب نفط في بيحان     الأمم المتحدة تصف هجوم الحوثيين على مستشفى الأمل في تعز بـ" الأمر البغيض"     الحوثيون يشنون هجمات عسكرية على مواقع القوات الحكومية شمال مأرب     تعز: إصابة 5 مواطنين نتيجة انفجار عبوة ناسفة غربي المدينة     رابطة حقوقية تلتقي الصحفيين اليمنيين المفرج عنهم في مأرب    
الرئيسية > أخبار اليمن

محلل عسكري: التحالف يعمل على إطالة أمد الحرب لتنفيذ أجندته الخاصة

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 17 أكتوبر, 2020 - 06:44 مساءً ]

اتهم محلل عسكري يمني، السبت، التحالف العربي (السعودي الإماراتي)، بإطالة أمد الحرب من أجل تنفيذ أجندته الخاصة.

وقال المحلل العسكري اليمني علي الذهب، إن "التحالف سيضل يصنع كل ما من شأنه إطالة أمد الحرب؛ لأن الهدف ليس إعادة الشرعية، بل تهيئة الأوضاع لتنفيذ أجندات أطرافه".

وأضاف الذهب في تغريدة على صفحته بتويتر، بالإضافة إلى ذلك "خلق أراجوزات حاكمة قابلة للإزالة في أي وقت".

وفي تغريدة أخرى قال، إن "التحالف يتحكم في المنافذ البرية والجوية، البحرية، والسواحل، وأبواب غرف الرئاسة والحكومة اليمنية بالرياض، وفي حركة أراجوزات المجلس الانتقالي".

واستطرد، "لذلك فإن من الطبيعي أن يصل سفير إيران لدى الحوثي إلى صنعاء، وبرعاية أمريكية مرتبطة بصفقة إطلاق محتجزين أمريكان".

وكانت الخارجية الإيرانية قد أعلنت في وقت سابق السبت أن سفيرها لدى حكومة الحوثي قد وصل إلى صنعاء وأنه سيقدم أوراق اعتماده خلال الأيام القادمة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات