خزان صافر.. "الاتحاد الأوروبي" يحذر من خروج ميناء الحديدة عن الخدمة     طريقة للكشف عن سرطان الثدي المبكر.. تعرف عليها وعلى كيفية العلاج     أعلنت وفاته.. جماعة الحوثي تتهم التحالف السعودي الإماراتي بالوقوف وراء اغتيال "حسن زيد"     وقفة احتجاجية غاضبة في حضرموت تنديدًا بالإساءة للرسول الكريم محمد     مجددًا.. التحالف السعودي الإماراتي يعلن اعتراض طائرة حوثية مفخخة     العين الإماراتي يدعو فريقا إسرائيليا لإجراء مباراة ودية     حالته الصحية "حرجة".. محاولة اغتيال القيادي الحوثي "حسن زيد" في صنعاء     اليمن يدين الإساءة للرسول الكريم     السلطة المحلية بالمهرة تدشن الحملة التوعوية الصحية للطلاب     المهرة..ترتيبات لإقامة بطولة الشطرنج لأندية المحافظة     الأجهزة الأمنية بشبوة تحبط محاولة تفجير أنبوب نفط في بيحان     الأمم المتحدة تصف هجوم الحوثيين على مستشفى الأمل في تعز بـ" الأمر البغيض"     الحوثيون يشنون هجمات عسكرية على مواقع القوات الحكومية شمال مأرب     تعز: إصابة 5 مواطنين نتيجة انفجار عبوة ناسفة غربي المدينة     رابطة حقوقية تلتقي الصحفيين اليمنيين المفرج عنهم في مأرب    
الرئيسية > أخبار اليمن

رحبت بصفقة التبادل.. بريطانيا: المفاوضات البناءة السبيل الوحيد لإنهاء الصراع باليمن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 17 أكتوبر, 2020 - 02:15 مساءً ]

رحبت السلطات البريطانية مساء الجمعة، بأكبر عملية تبادل للأسرى والمعتقلين بين الحكومة اليمنية وجماعة الحوثي المسلحة منذُ بدء الحرب.

وقال وزير الدولة البريطاني للشرق الأوسط، جيمس كليفرلي، إن بلاده ترحب بلم شمل أكثر من 1000 الف عائلة يمنية مع أحبائها لأول مرة منذُ سنوات بفضل جهود المبعوث الدولي إلى اليمن مارتن غريفيث".

وأضاف: بعد اتفاق الإفراج عن السجناء بين الحكومة اليمنية والحوثيين. هذا النوع من المفاوضات البناءة هو السبيل الوحيد لإنهاء الصراع.

والجمعة، انتهت أكبر عملية تبادل للأسرى منذ بداية الحرب في اليمن قبل نحو ست سنوات، حيث شملت الصفقة 1056 أسيرا ومعتقلا.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات