قطع كابل الألياف يعزل حضرموت وشبوة عن خدمات الإنترنت     تقرير أممي: تسجيل أكثر من 63 ألف إصابة بالكوليرا والحصبة والدفتيريا خلال العام الماضي باليمن     مقتل ثلاثة جنود من قوات الانتقالي في هجوم للحوثيين بالضالع     "تايكواندو المهرة" يجري قرعة البطولة التنشيطية وينظم الاستعدادات الأولية     البنك المركزي بعدن يحذر من التعامل مع أي عملة قد تصدر من صنعاء     الحرب على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء والاحتلال يعلن مقتل مزيد من جنوده     السلطة المحلية بالحديدة تشكل خلية لمجابهة "سوء التغذية"     مرصد حقوقي: بتر قدم مزارع نتيجة انفجار جسم حربي جنوب الحديدة     أسطول روسي يعلن عبور عدة سفن حربية تابعة له مضيق باب المندب     بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر    
الرئيسية > أخبار اليمن

صنعاء.. الحكم بإعدام 5 من قتلة الشاب الأغبري

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 17 أكتوبر, 2020 - 02:05 مساءً ]

أصدرت محكمة شرق صنعاء الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثي، في جلستها الرابعة، اليوم السبت، حكماً يقضي بإعدام 5 من المتهمين بقتل الشاب عبدالله الأغبري.

وقال المحامي، وضاح قطيش، محامي أولياء دم المجني عليه، في فيديو مباشر بثه على صفحته على موقع فيسبوك، إن المحكمة أصدرت حكمها بإدانة المتهمين بما نسب لهم من جريمة وبما أثبت من أدلة بقتل بطريقة وحشية للمجني عليه "عبدالله الأغبري".

وبحسب المحامي قطيش فإن المحكمة قضت بإعدام (عبد الله حسين ناصر السباعي، وليد سعيد صغير العامري، محمد عبدالواحد محمد الحميدي، دليل شوعي محمد الجربة، منيف قائد عبدالله مغلس) قصاصاً بالرصاص حتى الموت، والسجن لعامين للمتهم(عبدالله اسماعيل القدسي)، وقفل الترافع في قضيتهم مع دفع مخاسير القضية.

وفي مطلع أغسطس الماضي، فوجئ الشارع اليمني بتداول لقطات مصورة لجريمة قتل وحشية نفذها 6 أشخاص بحق عامل في محل لبيع الهواتف المحمولة.

وكشفت اللقطات التي رصدتها كاميرا مراقبة في غرفة داخلية بالمستودع الذي يملكه الجناة، تعرض الشاب عبدالله الأغبري (24 سنة) لضرب وركل وتعذيب وجلد بالأسلاك الكهربائية من قبل أشخاص بينهم مالك محل الهواتف.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات