سلطات حضرموت تكشف عن افتتاح أكثر من 91 مشروعاً في مختلف المجالات     أمنية تعز تعلن القبض على مطلوبين أمنيا بقضية تقطع وحرابة     الداخلية تعلن بدء صرف رواتب منتسبي الوزارة في المناطق الجنوبية والشرقية     كيف سلبت السعودية الهوية الوطنية لقبائل المهرة في الربع الخالي بعد أن قضت غرضها؟     وزير يمني يتحدث عن إفراغ مضامين اتفاق الرياض بتشكيل الحكومة قبل تنفيذ الشق العسكري     الحوثيون: ليس هناك أي قوة قادرة على حماية السعودية سوى وقف الهجمات على اليمن     وفاة 5 أطفال غرقا في أحد سواحل عدن     مليشيا الانتقالي تختطف مواطن من مطار عدن أثناء سفره للعلاج في الخارج     فواكه يمكن أن ترفع مستويات السكر في الدم!     اضطراب النوم قد يكون سببًا في المعاناة من صرير الأسنان     تطور جديد في قضية وفاة مارادونا     الضالع.. مقتل قائد الحزام الأمني بقعطبة     قيادي حوثي يؤكد مضي جماعته في قصف العمق السعودي     بينهم قيادات.. مصرع وإصابة العشرات من عناصر مليشيا الانتقالي بنيران القوات الحكومية في أبين     أندية المهرة.. ضبوت ينتصر على شروين قشن ويلحق بالساحل إلى نهائي الدوري التصنيفي    
الرئيسية > أخبار اليمن

رغم أن حكومة الحوثي غير معترف بها دوليًا.. إيران تعلن وصول سفيرها إلى صنعاء

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 17 أكتوبر, 2020 - 01:50 مساءً ]

أعلن المتحدث باسم الخارجية الإيرانية سعيد خطيب زادة، السبت، بأن سفير طهران الجديد حسن إیرلو وصل إلى صنعاء الواقعة تحت سيطرة الحوثيين.


وفي تصريح لوكالة أنباء "فارس" الإيرانية قال زادة : سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية فوق العادة ومطلق الصلاحية حسن إیرلو،  قد وصل إلى صنعاء.

 

وأضاف أن السفير الإيراني الجديد في صنعاء سيقدم قريبا نسخة من أوراق اعتماده لوزير الخارجية في حكومة الإنقاذ الوطني(حكومة الحوثيين) هشام شرف.


كما سيقدم أوراق اعتماده لرئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط (يتبع الحوثيين) .


وتعتبر إيران أول دولة في العالم تعين لها سفيرا إلى صنعاء الواقعة تحت سيطرة سلطات الحوثيين غير المعترف بها دوليا





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات