خزان صافر.. "الاتحاد الأوروبي" يحذر من خروج ميناء الحديدة عن الخدمة     طريقة للكشف عن سرطان الثدي المبكر.. تعرف عليها وعلى كيفية العلاج     أعلنت وفاته.. جماعة الحوثي تتهم التحالف السعودي الإماراتي بالوقوف وراء اغتيال "حسن زيد"     وقفة احتجاجية غاضبة في حضرموت تنديدًا بالإساءة للرسول الكريم محمد     مجددًا.. التحالف السعودي الإماراتي يعلن اعتراض طائرة حوثية مفخخة     العين الإماراتي يدعو فريقا إسرائيليا لإجراء مباراة ودية     حالته الصحية "حرجة".. محاولة اغتيال القيادي الحوثي "حسن زيد" في صنعاء     اليمن يدين الإساءة للرسول الكريم     السلطة المحلية بالمهرة تدشن الحملة التوعوية الصحية للطلاب     المهرة..ترتيبات لإقامة بطولة الشطرنج لأندية المحافظة     الأجهزة الأمنية بشبوة تحبط محاولة تفجير أنبوب نفط في بيحان     الأمم المتحدة تصف هجوم الحوثيين على مستشفى الأمل في تعز بـ" الأمر البغيض"     الحوثيون يشنون هجمات عسكرية على مواقع القوات الحكومية شمال مأرب     تعز: إصابة 5 مواطنين نتيجة انفجار عبوة ناسفة غربي المدينة     رابطة حقوقية تلتقي الصحفيين اليمنيين المفرج عنهم في مأرب    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

قيادي في اعتصام المهرة يطالب الحكومة برفع الغطاء عن التواجد السعودي بالمحافظة

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 17 أكتوبر, 2020 - 08:37 صباحاً ]

أدان القيادي في لجنة الاعتصام السلمي لأبناء محافظة المهرة "محمد بركات صمودة"، الجمعة، الاستحداثات العسكرية لقوات الاحتلال السعودية في منفذ "شحن" بذريعة ما يسمى إعادة الإعمار.

 

وطالب صمودة الحكومة الشرعية برفع الغطاء عن التواجد السعودي بالمهرة‘ مالم فإنها شريكة للأحتلال في جميع الانتهاكات التي تحصل في جميع منافذ المحافظة.

 

وأوضح "أن الذكرى الثانية لإفشال محاولات مد أنبوب النفط السعودي في منطقة "شحر" تأتي من جديد وأبناء المهرة مستمرون في نضالهم السلمي ضد مشاريع الهيمنة السعودية".

 

واستنكر "صمودة" التهديدات التي تصدر من بعض النشطاء السعوديين ضد أبناء المهرة، واصفا إياها بلغة الهيمنة والاستكبار على أصحاب الأرض المدافعون عن أرضهم وعرضهم.

 

ولفت إلى "أن العالم أصبح يعرف حقيقة السعودية في المهرة، وماهي الاطماع التي تريدها، مؤكدا في الوقت ذاته أن الأحرار سيفشلون كل أهدافها الاستعمارية بالطرق القانونية والسلمية".





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات