29 منظمة حقوقية تطالب الكونغرس بمنع بيع مقاتلات "إف 35" للإمارات     تتويج نادي السد الرياضي بكأس بطولة 30 نوفمبر في مأرب     السفير الأمريكي يشيد بنجاحات السلطة المحلية بالمهرة في مساري الأمن والتنمية     مقتل وإصابة 6 عناصر تابعة للانتقالي في المواجهات المتجددة بأبين     اللقاء التشاوري لقبائل أبين: ذكرى الاستقلال محطة لقراءة تاريخ المناضلين ضد الاحتلال     الأمم المتحدة: تجدد المواجهات بالحديدة أدت إلى مقتل وإصابة 14 مدنيًا     المهرة.. تدشين توزيع "ملبوس العافية" للمحتاجين     قتلى وجرحى إثر انفجار في أحد مقاهي عدن     محافظ شبوة يوقع عقد لإيصال التيار الكهربائي لمناطق مرخة العليا     كيف تنظر السعودية لقبائل الربع الخالي ولماذا تتجاهل مطالبهم؟ مسؤول يدعو اليمنيين للتضامن معهم (تفاصيل)     المهرة.. لقاء يناقش احتياجات الجانب الأمني في حصوين     أطباء بلا حدود: 10 قتلى وجرحى من المدنيين جراء تجدد المواجهات في تعز     الإمارات.. افتتاح معهد لتعليم "الثقافة والمطبخ الإسرائيلي"     منها 23 أسرة في سقطرى.. الهجرة الدولية: نزوح نحو 28 ألف أسرة يمنية منذ مطلع العام الجاري     في ظل صمت حكومي.. انهيار مخيف وغير مسبوق للعملة والتحالف السعودي الإماراتي يواصل سيطرته على "الموارد اليمنية"    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون يعلنون وصول سفينة نفطية تحمل نحو 30 ألف طن من مادة الديزل

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 16 أكتوبر, 2020 - 10:56 مساءً ]

أعلنت جماعة الحوثي، الجمعة، وصول سفينة نفط إلى ميناء الحديدة غربي اليمن، تحمل 29 ألفا و491 طنا من مادة الديزل.

وقال المدير التنفيذي لشركة النفط في حكومة صنعاء عمار الأضرعي، إن السفينة داماس وصلت إلى ميناء الحديدة، بعد احتجاز من قبل التحالف 200 يوم.

وأوضح أنها "تحمل 29 ألفا و491 طنا من مادة الديزل"، دون تفاصيل أخرى.

ويأتي الإفراج عن السفينة بعد يوم من إطلاق الحوثيين عن 15 سعوديا و4 سودانيين في قوات التحالف، ضمن صفقة تبادل مع الحكومة اليمنية، تم بموجبها، إطلاق سراح 1056 أسيرا من جميع الأطراف.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات