أعلنت وفاته.. جماعة الحوثي تتهم التحالف السعودي الإماراتي بالوقوف وراء اغتيال "حسن زيد"     وقفة احتجاجية غاضبة في حضرموت تنديدًا بالإساءة للرسول الكريم محمد     مجددًا.. التحالف السعودي الإماراتي يعلن اعتراض طائرة حوثية مفخخة     العين الإماراتي يدعو فريقا إسرائيليا لإجراء مباراة ودية     حالته الصحية "حرجة".. محاولة اغتيال القيادي الحوثي "حسن زيد" في صنعاء     اليمن يدين الإساءة للرسول الكريم     السلطة المحلية بالمهرة تدشن الحملة التوعوية الصحية للطلاب     المهرة..ترتيبات لإقامة بطولة الشطرنج لأندية المحافظة     الأجهزة الأمنية بشبوة تحبط محاولة تفجير أنبوب نفط في بيحان     الأمم المتحدة تصف هجوم الحوثيين على مستشفى الأمل في تعز بـ" الأمر البغيض"     الحوثيون يشنون هجمات عسكرية على مواقع القوات الحكومية شمال مأرب     تعز: إصابة 5 مواطنين نتيجة انفجار عبوة ناسفة غربي المدينة     رابطة حقوقية تلتقي الصحفيين اليمنيين المفرج عنهم في مأرب     الحوثيون: مقتل مواطن بنيران حرس الحدود السعودي في صعدة     وزير الخارجية يناقش مع سفير البرتغال قضية خزان صافر    
الرئيسية > عربي و دولي

تركيا تعتقل رجلا مشتبه قيامه بعمليات تجسس لصالح الإمارات

المهرة بوست - وكالات
[ الجمعة, 16 أكتوبر, 2020 - 10:37 مساءً ]

قال مسؤول أمني بارز، الجمعة، إن مسؤولين في المخابرات التركية اعتقلوا رجلا آخر للاشتباه في أنه يتجسس على عرب في تركيا لصالح الإمارات.

ونقلت وكالة رويترز عن المسؤول الذي طلب عدم ذكر اسمه ولم يفصح عن هوية المعتقل، قوله: "إن المشتبه به اعترف"، ولم يصدر تعليق بعد من السلطات الإماراتية.

واعتقلت تركيا العام الماضي رجلين كانت أيضا تشتبه في أنهما يتجسسان على عرب، من بينهم شخصيات سياسية في المنفى وطلاب، لصالح الإمارات.

وحسب مسؤول في ذلك الوقت إن أحدهما له صلة بمقتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي في القنصلية السعودية في اسطنبول في أكتوبر/ تشرين الأول 2018. ووفقا لمكتب الادعاء انتحر أحد المشتبه بهما.

وأشار المسؤول اليوم إن المشتبه به جاء إلى تركيا بجواز سفر غير إماراتي "واخترق شبكات لمعارضين عرب وصحافيين لسنوات".
 





مشاركة الخبر:

تعليقات