ضحية جديدة بانفجار لغم أرضي شرقي صنعاء     وزارة المالية تعلن إطلاق تعزيزات مرتبات الجيش لشهر أبريل الماضي     الداخلية تعلن ضبط 13 مشتبها بمحاولة اغتيال قيادي في محور تعز     تسجيل أكثر من 300 حالة كوليرا في مأرب     منتخب اليمن للشباب يستعد لمواجهة نظيره السعودي منتصف الشهر الجاري     حرب غزة.. المالديف تحظر دخول الإسرائيليين أراضيها     روسيا تشدد على أهمية الحفاظ على السلام والاستقرار في الحديدة     غزة.. إعلان بيت حانون ومخيم جباليا منكوبتين وانتشال 120 شهيدا بالشمال     شيخ قبلي ينجو من محاولة اغتيال في شبوة     الهلال الأحمر القطري يعلن دعم جهود مكافحة الكوليرا في حجة لثلاثة أشهر     الداخلية: وفاة وإصابة 280 شخصا بحوادث مرورية خلال مايو الفائت     الأرصاد يتوقع أجواء حارة في المناطق الساحلية والصحراوية     وصول أكثر من 15 ألف حاجًا يمنيًا إلى الأراضي المقدسة في مكة     المهرة.. ضبط أكثر من 300 مهاجر أفريقي قدموا للمحافظة بطريقة غير شرعية     أحمدي نجاد يعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية في إيران    
الرئيسية > أخبار اليمن

جلسة ثانية.. مليشيا الانتقالي تُحاكِم 14 شخصًا بعد عام من إخفائهم

المهرة بوست - عدن
[ الجمعة, 16 أكتوبر, 2020 - 09:43 مساءً ]

قالت مصادر قضائية، إن المحكمة الجزائية المتخصصة في العاصمة المؤقتة عدن، عقدت الخميس، جلستها الثانية لمحاكمة ضابط في القوات الحكومية و13 جندياً من وحدات أخرى، ممن كانوا مختطفين ومخفيين قسراً في سجون الإمارات في عدن.

ونقلت وكالة "ديبريفر" عن المصادر أن المحكمة عقدت  جلسة المحاكمة الثانية للعقيد عبدالله الطيري، الضابط في اللواء 83 مدرع، و13 جندي أخرين من القوات الحكومية.

وأوضحت أن "الجلسة عقدت بتكتم شديد ومنع خلالها حضور وسائل الإعلام والمواطنين، تفاديا لما حدث في جلسة المحاكمة الأولى التي أحدثت ردود أفعال واسعة عقب نشر تفاصيل الجلسة".

وفي نهاية سبتمبر الماضي، عُقدت الجلسة الأولى لمحاكمة الطيري ورفاقه، بتهمة الاشتراك في عصابة مسلحة، وارتكاب جرائم اغتيالات في العاصمة المؤقتة عدن.

وكانت مليشيا المجلس الانتقالي قد اختطفت العقيد الطيري وجنود أخرين عقب الاشتباكات التي وقعت في عدن بين قوات الحماية الرئاسية والقوات المدعومة من الإمارات وانتهت ببسط سيطرة الانتقالي على المدينة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات