خزان صافر.. "الاتحاد الأوروبي" يحذر من خروج ميناء الحديدة عن الخدمة     طريقة للكشف عن سرطان الثدي المبكر.. تعرف عليها وعلى كيفية العلاج     أعلنت وفاته.. جماعة الحوثي تتهم التحالف السعودي الإماراتي بالوقوف وراء اغتيال "حسن زيد"     وقفة احتجاجية غاضبة في حضرموت تنديدًا بالإساءة للرسول الكريم محمد     مجددًا.. التحالف السعودي الإماراتي يعلن اعتراض طائرة حوثية مفخخة     العين الإماراتي يدعو فريقا إسرائيليا لإجراء مباراة ودية     حالته الصحية "حرجة".. محاولة اغتيال القيادي الحوثي "حسن زيد" في صنعاء     اليمن يدين الإساءة للرسول الكريم     السلطة المحلية بالمهرة تدشن الحملة التوعوية الصحية للطلاب     المهرة..ترتيبات لإقامة بطولة الشطرنج لأندية المحافظة     الأجهزة الأمنية بشبوة تحبط محاولة تفجير أنبوب نفط في بيحان     الأمم المتحدة تصف هجوم الحوثيين على مستشفى الأمل في تعز بـ" الأمر البغيض"     الحوثيون يشنون هجمات عسكرية على مواقع القوات الحكومية شمال مأرب     تعز: إصابة 5 مواطنين نتيجة انفجار عبوة ناسفة غربي المدينة     رابطة حقوقية تلتقي الصحفيين اليمنيين المفرج عنهم في مأرب    
الرئيسية > عربي و دولي

إصابة الابن الأصغر لترامب بفيروس "كورونا"


إصابة الابن الأصغر لترامب بفيروس "كورونا"

المهرة بوست - وكالات
[ الخميس, 15 أكتوبر, 2020 - 11:25 صباحاً ]

أعلنت زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الأربعاء، إصابة ابنهما الأصغر بارون (14 عاما) بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".


وقالت ميلانيا ترامب في بيان بعنوان "تجربتي مع كوفيد-19"، وذلك بعد أسبوعين على تشخيص إصابتها والرئيس ترامب بالفيروس: "بالطبع فكرت على الفور بابننا"، مضيفة أنها "شعرت بارتياح كبير عندما أتت نتيجة اختباره سلبية (..) لكنّ مخاوفي تجسّدت عندما خضع للاختبار مرة أخرى وأتت النتيجة إيجابية".


وأشارت زوجة ترامب إلى أن ابنها شفي أيضا، إذ إنه خضع لاختبار جديد، وأتت النتيجة سلبية، مؤكدة أن بارون لم تظهر عليه أي أعراض.




وأوضحت بقولها: "هو مراهق قوي، ولم تظهر عليه أي أعراض، كنت سعيدة لأننا مررنا بهذه التجربة نحن الثلاثة معا، حتى نتمكن من الاعتناء ببعضنا البعض وقضاء الوقت معا".


يشار إلى أن تجربة ميلانيا مع فيروس كورونا كانت أخف من زوجها، إذ لم يستدع الأمر نقلها إلى المستشفى، على عكس ترامب الذي نقل إلى مستشفى وولتر ريد العسكري للحصول على الرعاية الطبية اللازمة.


ويتمتع ترامب وزوجته حاليا بصحة جيدة، ويظهر الرئيس الأمريكي في عدد من التجمعات التي تسبق الانتخابات الرئاسية المقررة في تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، دون أن يشكل خطرا على المحيطين به، حسبما أكد الأطباء.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات