قطع كابل الألياف يعزل حضرموت وشبوة عن خدمات الإنترنت     تقرير أممي: تسجيل أكثر من 63 ألف إصابة بالكوليرا والحصبة والدفتيريا خلال العام الماضي باليمن     مقتل ثلاثة جنود من قوات الانتقالي في هجوم للحوثيين بالضالع     "تايكواندو المهرة" يجري قرعة البطولة التنشيطية وينظم الاستعدادات الأولية     البنك المركزي بعدن يحذر من التعامل مع أي عملة قد تصدر من صنعاء     الحرب على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء والاحتلال يعلن مقتل مزيد من جنوده     السلطة المحلية بالحديدة تشكل خلية لمجابهة "سوء التغذية"     مرصد حقوقي: بتر قدم مزارع نتيجة انفجار جسم حربي جنوب الحديدة     أسطول روسي يعلن عبور عدة سفن حربية تابعة له مضيق باب المندب     بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزارة التربية في حكومة صنعاء تعلن نتائج الشهادة الأساسية

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 14 أكتوبر, 2020 - 11:03 مساءً ]

أعلنت وزارة التربية والتعليم في حكومة الحوثي غير المعترف بها، الأربعاء، نتيجة اختبارات الشهادة الأساسية للعام الدراسي ٢٠١٩- ٢٠٢٠م بنسبة نجاح ٦٩ر٨٢ بالمائة.

ونقلت وكالة سبأ بنسختها الحوثية عن وزير التربية والتعليم يحيى بدرالدين الحوثي، أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لاختبارات الشهادة الأساسية ٢٦٤ ألفا و١٩٣ طالباً وطالبة.

وأضاف ٢٤٩ ألفا و٥٦٢ طالبا وطالبة حضروا الاختبار، فيما تغيب عن الاختبار ١٤ ألفا و٦٣١ طالبا وطالبة.

وحسب وزير التربية في حكومة الحوثي فإن عدد اللاب الناجحين، ٢٠٦ آلاف و٣٦٢ طالبا وطالبة، ورسب ٤٣ ألفا و٢٠٠ طالبا وطالبة.

وأكد إمكانية حصول طلاب الشهادة الأساسية على نتائجهم ابتداء من يوم الخميس عبر الاتصال بالهاتف الثابت على الرقم "161" أو عبر الاتصال أو إرسال رقم الجلوس برسالة "sms" عبر شبكة اتصالات يمن موبايل إلى نفس الرقم.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات