وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. السلطة المحلية تطلع على إجراءات تأسيس الهيئة العامة للشؤون البحرية بميناء نشطون

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 14 أكتوبر, 2020 - 10:38 صباحاً ]

اطلع وكيل محافظة المهرة الشيخ صالح بن عليان، خلال لقائه مع مدير الهيئة العامة للشؤون البحرية فرع ميناء نشطون جمعان سعيد قحطان، على الإجراءات والتجهيزات لتأسيس إدارة الهيئة بميناء نشطون.

وخلال اللقاء قدم الوكيل عليان عدد من المقترحات التي ستساعد على تأسيس المكتب والارتقاء بالعمل المؤسسي داخل ميناء نشطون من خلال بذل جهود مضاعفة للحفاظ على سلامة البيئة البحرية.

وأكد على أهمية تأسيس مكتب هيئة الشؤون البحرية بالميناء، الذي سيعمل في مساندة مدير مكتب الهيئة في عمله والتغلب على المعوقات وعونا له مع بداية مشواره.

وثمن الوكيل عليان، الجهود التي يبذلها مدير المكتب، داعيا إلى المزيد لتطوير العمل بالميناء.

من جانبه، عرض مدير هيئة الشؤون البحرية جمعان قحطان، أهم المراحل التأسيسية واهم الأعمال التي ستقوم الهيئة بتنظيمها.

وعبر عن شكره لقيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ محمد علي ياسر، على هتمامها وجهودها في خدمة المحافظة والاعتزاز بكوادرها الشابة والمتعلمة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات