بينها اليمن.. الإمارات تعلق منح التأشيرات لمواطني 13 دولة     بايدن: ولايتي لن تكون "ولاية ثالثة لأوباما"     سيناتور أمريكي: الأسلحة المرسلة إلى الإمارات تنتهي بأيدي مليشيات متطرفة في اليمن     تعز..وقفة احتجاجية للعشرات من طلاب الجامعة للمطالبة بالقبض على متهمين بمحاولة اغتيال رئيس الجامعة     السعودية تطالب مجلس الأمن بوقف الهجمات الحوثية على منشآت الطاقة     توقيع مذكرة تعاون بين السلطة المحلية بالمهرة ومنظمة "شركاء اليمن"     جو بايدن: الولايات المتحدة ستقود العالم وستواجه الخصوم     مصدر مطلع يكشف عن خلافات عميقة بين السعودية وحليفتها الإمارات     مصدر في حكومة صنعاء يتحدث عن آخر المستجدات بشأن ناقلة "صافر"     الرياض تدعو مجلس الأمن الدولي التدخل لحمايتها من هجمات الحوثيين     مخاطر نقص فيتامين "ب 12".. تعرف عليها     بدء أعمال المؤتمر العلمي الثالث في محافظة شبوة     بعد استياء واسع.. جماعة الحوثي تعلن إلقاء القبض على قاتل مواطن في حجة     كورونا اليمن.. تسجيل حالة إصابة واحدة في عدن     التحالف يقتل اليمنيين.. منظمتان دوليتان تطالبان بريطانيا بالتوقف عن بيع الأسلحة للسعودية والإمارات    
الرئيسية > أخبار اليمن

في عملية نوعية.. "الداخلية" تستعيد مجوهرات وذهب أحد تجار حضرموت

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 14 أكتوبر, 2020 - 09:21 صباحاً ]

استعادت إدارة الأمن والشرطة بوادي حضرموت والصحراء في عملية نوعية بالتعاون مع أمن محافظة مأرب، مجوهرات وذهب تابعة للتاجر حسان بعد عملية سطو مسلح قام بها عصابة مكونة من ستة اشخاص لسرقة المجوهرات من داخل محلة في مديرية القطن.


وفور وقوع عملية السطو قام أمن مديرية القطن بحضرموت بكشف هوية العصابة ومتابعتهم ورصد تحركاتهم وتحديد اتجاه طريقهم التي هربو منها بعد عملية السرقة الى محافظة مأرب.


وأرسلت برقية الى أمن مارب بمواصفات الجناة ومراقبة تحركاتهم عند بيع المجوهرات في سوق الذهب تكللت بضبط بعض من أفراد العصابة واجزاء من الذهب المسروق.


وأفاد مدير البحث الجنائي بوادي حضرموت العقيد سعيد شيبان التميمي ان البحث الجنائي وإدارة أمن القطن في تواصل مستمر في إدارة ملف القضية والتنسيق لها مع البحث الجنائي بمارب بضبط عدد ثلاثه اشخاص يوم الخميس بتاريخ 27/8/2020م واقرو ببيع ٣٥٠ جرام في سوق الذهب، مشيراً بأنه تم القاء القبض على شخص في سيئون يوم الثلاثاء بتاريخ ١/٩/٢٠٢٠م واعترف ببيع ٣٥٠ جرام وضبط في بيته بمارب 450 جرام من قبل أمن مارب ، مؤكدا بالبحث عن بقية الذهب المسروق والهاربين .


وأضاف بأن الذهب المسروق اثنين كيلو فقط وليس عشرين كما روج لها عبر وسائل الإعلام ، مبينا بانه سيتم إحالة المتهمين مع ملف القضية الى النيابة الجزائية المتخصصة لينال جزاءهم العادل.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات