دبلوماسي: التحالف ذهب للسيطرة على سقطرى والمهرة وترك دعم الشرعية     جماعة الحوثي تعرض مشاهد لأسرى سودانيين وسعوديين     مقتل مدني وإصابة آخرين في اشتباكات بين وحدات أمنية ومسلحين بلحج     مسؤول أردني يحذر من "قنبلة موقوتة" تهدد دول البحر الأحمر     انتشال 25 جثة تعود لمهاجرين بعد غرق قارب في منطقة رأس العارة بلحج     الناشط السقطري "عبدالله بدأهن" يكشف تفاصيل شروط مليشيا الانتقالي مقابل الافراج عنه     وزير الداخلية يطلع على جاهزية الوحدات الأمنية في مديرية شحن بالمهرة     مواطنون يستنكرون حادثة الاعتداء التي تعرض لها أحد أطفال المهرة من قبل جنود سعوديين     مستجدات كورونا.. تسجيل إصابة واحدة و 22 حالة شفاء     قيادي في اعتصام المهرة: السعودية تواصل ممارسة أبشع صور انتهاكات السيادة بمنافذ المهرة     السلطان آل عفرار يشيد بالحملات الأمنية للقضاء على الظواهر الدخيلة في المهرة     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون باتجاه السعودية     مأرب.. نزوح ثلاثة آلاف أسرة منذ فبراير     تعز.. تظاهرة حاشدة داخل مبنى المحافظة رفضًا للفساد     انهيار العملة.. محنة قاسية يتجرع مرارتها اليمنيون    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

سقطرى: توقف شبه كلي لحركة الشارع نتيجة انعدام المشتقات النفطية


الصورة ارشيفية

المهرة بوست - سقطرى
[ الثلاثاء, 13 أكتوبر, 2020 - 09:21 مساءً ]

تسببت أزمة المشتقات النفطية (بترول وديزل)، في جزيرة سقطرى اليمنية، إلى توقف في حركة السير بشوارع الأرخبيل، مما زاد من معاناة المواطنين الذين لا يجدوا حتى باصات للتنقل.

وقالت مصادر محلية في الأرخبيل، إن الجزيرة تشهد ازمة غير مسبوقة في المشتقات النفطية، منذ أيام دون وجود أي بوادر لانفراج الأزمة.

وأضافت المصادر أن حركة السير في الشوارع  توقفت بسبب نفاذ البترول والديزل، مشيرة إلى أنه لا يوجد سوى سيارات الإمارات والسعودية في شوارع الجزيرة الواقعة تحت قبضة مليشيا المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا وسعوديا.

وأوضحت المصادر، أن المواطنين انقطعت بهم السبل ولم يستطيعون العودة إلى منازلهم والتنقل بين المديريات جراء انعدام المواصلات بسبب اختفاء المشتقات النفطية.

 وكانت مليشيا المجلس الانتقالي قد سيطرة على محافظة سقطرى مطلع العام الجاري بدعم من التحالف السعودي الإماراتي، ومنذ لك الحين تشهد الجزيرة أزمات في المشتقات النفطية والمواد الاستهلاكية، وغلاء في الأسعار، ومؤشرات  بنفاذ المواد الغذائية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات