أندية المهرة.. ضبوت ينتصر على شروين قشن ويلحق بالساحل إلى نهائي الدوري التصنيفي     أجواء مشحونة بالغضب.. مصدر يكشف عن طبيعة اللقاء بين هادي وبن سلمان     امرأة تهاجم متجرا وتحطم 500 زجاجة كحول     تجدد المواجهات بين الحوثيين ورجال القبائل في البيضاء     نتنياهو يضع صحفي إماراتي في موقف محرج.. تعرف على السبب؟     الحوثيون يردون على مجلس الأمن بعد أن حملهم مسؤولية تجاهل جهود السلام     تظاهرة في حضرموت ضد التطبيع والتواجد الإسرائيلي الإماراتي في سقطرى     صحيفة: بريطانيا زودت السعودية بقوات دفاعية لحماية حقول النفط بالمملكة     مقتل مواطن ونفوق عدد من الخيول بضربات لطيران التحالف على صنعاء     مؤسسة حقوقية تطالب نيابة عدن بالقبض على قتلة الضابط "جمال تينه" واحالتهم للتحقيق     وكالة: مكتب نتنياهو يمتنع عن التعليق على مقتل عالم نووي إيراني     الرياض تعلن تدمير لغمين زرعهما الحوثيون في البحر الاحمر     الخدمة المدنية تعلن الاثنين إجازة رسمية     اغتيال عالم نووي إيراني قرب طهران     الأمم المتحدة تحدد موعد بدء صيانة خزان صافر    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

سقطرى: توقف شبه كلي لحركة الشارع نتيجة انعدام المشتقات النفطية


الصورة ارشيفية

المهرة بوست - سقطرى
[ الثلاثاء, 13 أكتوبر, 2020 - 09:21 مساءً ]

تسببت أزمة المشتقات النفطية (بترول وديزل)، في جزيرة سقطرى اليمنية، إلى توقف في حركة السير بشوارع الأرخبيل، مما زاد من معاناة المواطنين الذين لا يجدوا حتى باصات للتنقل.

وقالت مصادر محلية في الأرخبيل، إن الجزيرة تشهد ازمة غير مسبوقة في المشتقات النفطية، منذ أيام دون وجود أي بوادر لانفراج الأزمة.

وأضافت المصادر أن حركة السير في الشوارع  توقفت بسبب نفاذ البترول والديزل، مشيرة إلى أنه لا يوجد سوى سيارات الإمارات والسعودية في شوارع الجزيرة الواقعة تحت قبضة مليشيا المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا وسعوديا.

وأوضحت المصادر، أن المواطنين انقطعت بهم السبل ولم يستطيعون العودة إلى منازلهم والتنقل بين المديريات جراء انعدام المواصلات بسبب اختفاء المشتقات النفطية.

 وكانت مليشيا المجلس الانتقالي قد سيطرة على محافظة سقطرى مطلع العام الجاري بدعم من التحالف السعودي الإماراتي، ومنذ لك الحين تشهد الجزيرة أزمات في المشتقات النفطية والمواد الاستهلاكية، وغلاء في الأسعار، ومؤشرات  بنفاذ المواد الغذائية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات