أجواء مشحونة بالغضب.. مصدر يكشف عن طبيعة اللقاء بين هادي وبن سلمان     امرأة تهاجم متجرا وتحطم 500 زجاجة كحول     تجدد المواجهات بين الحوثيين ورجال القبائل في البيضاء     نتنياهو يضع صحفي إماراتي في موقف محرج.. تعرف على السبب؟     الحوثيون يردون على مجلس الأمن بعد أن حملهم مسؤولية تجاهل جهود السلام     تظاهرة في حضرموت ضد التطبيع والتواجد الإسرائيلي الإماراتي في سقطرى     صحيفة: بريطانيا زودت السعودية بقوات دفاعية لحماية حقول النفط بالمملكة     مقتل مواطن ونفوق عدد من الخيول بضربات لطيران التحالف على صنعاء     مؤسسة حقوقية تطالب نيابة عدن بالقبض على قتلة الضابط "جمال تينه" واحالتهم للتحقيق     وكالة: مكتب نتنياهو يمتنع عن التعليق على مقتل عالم نووي إيراني     الرياض تعلن تدمير لغمين زرعهما الحوثيون في البحر الاحمر     الخدمة المدنية تعلن الاثنين إجازة رسمية     اغتيال عالم نووي إيراني قرب طهران     الأمم المتحدة تحدد موعد بدء صيانة خزان صافر     طيران التحالف السعودي الإماراتي يستهدف مواقع في صنعاء بخمس غارات    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

قيادي في اعتصام المهرة يؤكد استمرار الاحتجاجات حتى تحقيق أهدافها المعلنة

المهرة بوست - المهرة
[ الثلاثاء, 13 أكتوبر, 2020 - 07:54 مساءً ]

أكد قيادي في اعتصام المهرة، الثلاثاء، استمرار الاحتجاجات السلمية في محافظة المهرة حتى تحقيق أهدافها المعلنة، وطرد ما وصفهم بـ "الغزاة المعتدين"، من الأراضي اليمنية.

وقال رئيس لجنة اعتصام شحن حميد زعبنوت، في تغريدة على تويتر، إن الاعتصامات السلمية مستمرة، مضيفا أنها لن تتوقف إلا بتحقيق أهدافها المعلنة وهو  طرد  الغزاة المعتدين من كل شبر من أرضي الوطن، حد تعبيره.

وانطلقت لجنة اعتصام المهرة، بتنفيد احتجاجات واعتصامات في المحافظة، مطالبة بتسليم منافذ  شحن وصرفيت وميناء نشطون، ومطار الغيضة الدولي، للقوات الحكومية وعدم السماح لأي قوات غير رسمية بالانتشار في المحافظة، تنفيذا لتوجيهات هادي الصادرة عام 2017.

وكانت السعودي قد وضعت يدها في المحافظة نهاية العام 2017، ودفعت بقوة إلى المهرة، ونشرتها في الموانئ والمنافذ ووضعت قوات عسكرية تشرف على تلك المنافذ، تحت مزاعم مكافحة الإرهاب ومنع التهريب.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات