خزان صافر.. "الاتحاد الأوروبي" يحذر من خروج ميناء الحديدة عن الخدمة     طريقة للكشف عن سرطان الثدي المبكر.. تعرف عليها وعلى كيفية العلاج     أعلنت وفاته.. جماعة الحوثي تتهم التحالف السعودي الإماراتي بالوقوف وراء اغتيال "حسن زيد"     وقفة احتجاجية غاضبة في حضرموت تنديدًا بالإساءة للرسول الكريم محمد     مجددًا.. التحالف السعودي الإماراتي يعلن اعتراض طائرة حوثية مفخخة     العين الإماراتي يدعو فريقا إسرائيليا لإجراء مباراة ودية     حالته الصحية "حرجة".. محاولة اغتيال القيادي الحوثي "حسن زيد" في صنعاء     اليمن يدين الإساءة للرسول الكريم     السلطة المحلية بالمهرة تدشن الحملة التوعوية الصحية للطلاب     المهرة..ترتيبات لإقامة بطولة الشطرنج لأندية المحافظة     الأجهزة الأمنية بشبوة تحبط محاولة تفجير أنبوب نفط في بيحان     الأمم المتحدة تصف هجوم الحوثيين على مستشفى الأمل في تعز بـ" الأمر البغيض"     الحوثيون يشنون هجمات عسكرية على مواقع القوات الحكومية شمال مأرب     تعز: إصابة 5 مواطنين نتيجة انفجار عبوة ناسفة غربي المدينة     رابطة حقوقية تلتقي الصحفيين اليمنيين المفرج عنهم في مأرب    
الرئيسية > رياضة

إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا


إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا

المهرة بوست -
[ الثلاثاء, 13 أكتوبر, 2020 - 07:05 مساءً ]

أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم اليوم الثلاثاء عن إصابة نجمه وقائد المنتخب الأول كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا.


وكان رونالدو يستعد لقيادة برازيل أوروبا في مواجهة هامة غدا الأربعاء أمام السويد في إطار الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثالثة ضمن المستوى الأول من بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.


وقال الاتحاد البرتغالي في بيان على موقعه الرسمي إن نتيجة فحص رونالدو "جاءت إيجابية بكوفيد-19 ولن يلعب ضد السويد".


وأضاف الاتحاد في بيان نشره على موقعه، أن مهاجم يوفنتوس البالغ من العمر 35 عاما، سيغيب عن مواجهة السويد في دوري الأمم الأوروبية غدا الأربعاء، لكنه أكد أن اللاعب "بخير" ولم تظهر عليه أي أعراض وخضع للعزل الذاتي.


وأشار الاتحاد البرتغالي إلى أنه أخضع بقية اللاعبين الذين خالطوا رونالدو إلى فحوصات طبية اليوم الثلاثاء، وجاءت جميعها سلبية، وسيكون بمقدور المدير الفني فرناندو سانتوس الاعتماد عليهم في مباراة السويد.

ويعتبر رونالدو أحدث المصابين بالفيروس سريع الانتشار بعد مجموعة من اللاعبين، أبرزهم الأرجنتيني باولو ديبالا زميله في يوفنتوس، والفرنسي بول بوغبا، لاعب مانشستر يونايتد، والبرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان، وثنائي ليفربول، الإسباني تياغو ألكانتار، والسنغالي ساديو ماني.

وكان رونالدو شارك أساسيا في مباراتي البرتغال الأخيرتين أمام إسبانيا (0-0)، وفرنسا (0-0).

 

عربي 21





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات