صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة     شركة بحرية تتحدث عن توقف رحلاتها عبر البحر الأحمر حتى مطلع 2025     أمهات المختطفين تطالب الحوثيون بالإفراج عن أبنائهن     غزة.. المقاومة تقنص جنديا وتستهدف تجمعات الاحتلال بمحيط مجمع الشفاء     البنك المركزي بعدن يوجه بإستئناف التعامل مع خمسة بنوك موقفة     سفير اليمن بقطر يعلن استجابة الدوحة  لاجلاء العالقين اليمنيين في غزة     الحديدة.. إصابة شاب بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي     البنك المركزي بصنعاء يوجه بإعادة عمل شركتي صرافة بعد توقيف التعامل معهما     اليونيسيف: مقتل وإصابة 11500 طفل منذ اندلاع النزاع في اليمن عام 2015     من هو الزعيم الجديد لتنظيم القاعدة في جزيرة العرب؟     تسجيل أكثر من 700 حالة اشتباه بحمى الضنك والكوليرا بتعز     رئيس الوزراء يؤكد على دور الشباب في تجاوز التحديات والصعوبات الراهنة    
الرئيسية > رياضة

إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا


إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا

المهرة بوست -
[ الثلاثاء, 13 أكتوبر, 2020 - 07:05 مساءً ]

أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم اليوم الثلاثاء عن إصابة نجمه وقائد المنتخب الأول كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا.


وكان رونالدو يستعد لقيادة برازيل أوروبا في مواجهة هامة غدا الأربعاء أمام السويد في إطار الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثالثة ضمن المستوى الأول من بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.


وقال الاتحاد البرتغالي في بيان على موقعه الرسمي إن نتيجة فحص رونالدو "جاءت إيجابية بكوفيد-19 ولن يلعب ضد السويد".


وأضاف الاتحاد في بيان نشره على موقعه، أن مهاجم يوفنتوس البالغ من العمر 35 عاما، سيغيب عن مواجهة السويد في دوري الأمم الأوروبية غدا الأربعاء، لكنه أكد أن اللاعب "بخير" ولم تظهر عليه أي أعراض وخضع للعزل الذاتي.


وأشار الاتحاد البرتغالي إلى أنه أخضع بقية اللاعبين الذين خالطوا رونالدو إلى فحوصات طبية اليوم الثلاثاء، وجاءت جميعها سلبية، وسيكون بمقدور المدير الفني فرناندو سانتوس الاعتماد عليهم في مباراة السويد.

ويعتبر رونالدو أحدث المصابين بالفيروس سريع الانتشار بعد مجموعة من اللاعبين، أبرزهم الأرجنتيني باولو ديبالا زميله في يوفنتوس، والفرنسي بول بوغبا، لاعب مانشستر يونايتد، والبرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان، وثنائي ليفربول، الإسباني تياغو ألكانتار، والسنغالي ساديو ماني.

وكان رونالدو شارك أساسيا في مباراتي البرتغال الأخيرتين أمام إسبانيا (0-0)، وفرنسا (0-0).

 

عربي 21





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات