أجواء مشحونة بالغضب.. مصدر يكشف عن طبيعة اللقاء بين هادي وبن سلمان     امرأة تهاجم متجرا وتحطم 500 زجاجة كحول     تجدد المواجهات بين الحوثيين ورجال القبائل في البيضاء     نتنياهو يضع صحفي إماراتي في موقف محرج.. تعرف على السبب؟     الحوثيون يردون على مجلس الأمن بعد أن حملهم مسؤولية تجاهل جهود السلام     تظاهرة في حضرموت ضد التطبيع والتواجد الإسرائيلي الإماراتي في سقطرى     صحيفة: بريطانيا زودت السعودية بقوات دفاعية لحماية حقول النفط بالمملكة     مقتل مواطن ونفوق عدد من الخيول بضربات لطيران التحالف على صنعاء     مؤسسة حقوقية تطالب نيابة عدن بالقبض على قتلة الضابط "جمال تينه" واحالتهم للتحقيق     وكالة: مكتب نتنياهو يمتنع عن التعليق على مقتل عالم نووي إيراني     الرياض تعلن تدمير لغمين زرعهما الحوثيون في البحر الاحمر     الخدمة المدنية تعلن الاثنين إجازة رسمية     اغتيال عالم نووي إيراني قرب طهران     الأمم المتحدة تحدد موعد بدء صيانة خزان صافر     طيران التحالف السعودي الإماراتي يستهدف مواقع في صنعاء بخمس غارات    
الرئيسية > أخبار اليمن

الأحول المدنية فرع حضرموت تعلن بدء تجديد البطائق الشخصية

المهرة بوست - حضرموت
[ الإثنين, 12 أكتوبر, 2020 - 11:52 مساءً ]

أعلنت مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بحضرموت الوادي والصحراء فرع سيئون، الاثنين، البدء بتجديد البطاقات الشخصية المنتهية الصلاحية، وصرف البطائق بدل التالف والفاقد.

ونقل مركز الإعلام الأمني في حضرموت، في تصريح لمدير فرع مصلحة الأحوال والسجل المدني بوادي حضرموت والصحراء العقيد سعيد الخنبشي،  إن "الحجز الهاتفي يشمل جميع المواطنين من مختلف مناطق الوطن الذين يحملون بطائق شخصية مصروفة من مركز سيئون ٢".

 وأضاف أن فرع المصلحة يسعى في الأيام القادمة باستخراج بطائق جديدة لجميع المواطنين الذين لا يحملون الهوية الشخصية.

وأشار إلى أن فرع المصلحة عمل على تحديد موعد الحجز عبر الاتصال الهاتفي على رقم فرع المصلحة بسيئون للتسجيل فقط خلال أوقات الدوام الرسمي، وخصص أرقام هواتف للحجز، ابتداء من يوم الثلاثاء، تخفيفاً للزحام والحد من الإصابة بفيروس كورونا وتطبيقاً للتباعد الجسدي.

وأوضح العقيد الخنبشي، بأن موظفي المصلحة سيتواصلون مع المواطنين المسجلين لتحديد مواعيد حضورهم لاستكمال إجراءات استخراج تجديد البطاقات الشخصية وذلك بالاتصال على الرقم التالي (٠٥٤٠١٢٥٧).

ولفت إلى أن المواطنين المخالفين الذين لم  يقوموا بالحجز عبر الاتصال الهاتفي بأنهم لن يتحصلوا على أي إجراءات.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات