وصف مهمته بالمعقدة.. غريفيث يقول إن الوضع في اليمن يزداد سوءًا ومجاعة تلوح بالأفق     وفاة رئيس وزراء السودان السابق بفيروس كورونا     سلطة عدن تتهم مسؤولين أمميين بالفساد وتمنعهم من السفر     وسط مخاوف من موجة ثانية.. تسجيل إصابة واحدة بكورونا في لحج     أبو ظبي تبدأ بتسيير رحلات جوية منتظمة إلى تل أبيب     المهرة.. تنفيذ ندوة علمية بعنوان "العمل التطوعي ودوره في تنمية المجتمع"     خلال 12 ساعة.. ثلاث عمليات اغتيال في عدن بينهم ضابط (تحديث)     الحوثيون يسخرون من العويل السعودي بعد كل هجوم صاروخي     مسؤول سابق يُلمِّح إلى الدور القادم على السعودية في حال ذهبت لتقسيم اليمن     الصحة العالمية تؤكد استمرار دعمها للقطاع الصحي في اليمن     المهرة.. اجتماع يناقش قضايا تمكين دور المرأة اقتصادياً     كونوا حذرين.. عودة عملية احتيال على "واتس آب" تحظر حسابك وتسمح للغرباء بقراءة محادثاتك!     خلال 10 أشهر.. الصحة العالمية: أكثر من 200 ألف إصابة و 53 وفاة بالكوليرا في اليمن     "مسؤول حكومي" يحذر من مخاطر تشكيل الحكومة قبل تنفيذ الشق العسكري     لقاء يناقش تأثيث قاعتين لمحو الأمية بالمهرة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

سقطرى.. أزمة حادة في المشتقات النفطية ومحطات الوقود تغلق أبوابها


إرشيفية

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 12 أكتوبر, 2020 - 03:04 مساءً ]

تعاني محافظة سقطرى، الواقعة تحت سيطرة مليشيا المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا، أزمة حادة في المشتقات النفطية.

 
وقالت مصادر محلية إن محطات الوقود أغلقت أبوابها في سقطرى. مؤكدين أن المحافظة تعيش أزمة حادة بالمشتقات النفطية".

وأوضحت المصادر أن:" سقطرى لا يتواجد فيها سوى محطتين، أغلقت إحداهما قبل أيام، فيما الأخرى توقفت عن مد المواطنين بالوقود قبل حوالي شهر".


وتضاعفت معاناة مواطني سقطرى منذ سيطرت مليشيا الانتقالي على الأرخبيل.

وقبل أيام، شهدت سقطرى حملات تجريف لأراضي المواطنين، نفذتها مليشيا تابعة للانتقالي المدعوم إماراتيا، بهدف تحويلها إلى ثكنات عسكرية.
 

وعقب سيطرة مليشيا الانتقالي عليها، بدأت الأزمات تتوالى والخدمات تتلاشى في سقطرى، في ظل سخط شعبي عارم، واحتجاجات رافضة للانتقالي ومطالبة بعودة السلطة المحلية الشرعية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات