أجواء مشحونة بالغضب.. مصدر يكشف عن طبيعة اللقاء بين هادي وبن سلمان     امرأة تهاجم متجرا وتحطم 500 زجاجة كحول     تجدد المواجهات بين الحوثيين ورجال القبائل في البيضاء     نتنياهو يضع صحفي إماراتي في موقف محرج.. تعرف على السبب؟     الحوثيون يردون على مجلس الأمن بعد أن حملهم مسؤولية تجاهل جهود السلام     تظاهرة في حضرموت ضد التطبيع والتواجد الإسرائيلي الإماراتي في سقطرى     صحيفة: بريطانيا زودت السعودية بقوات دفاعية لحماية حقول النفط بالمملكة     مقتل مواطن ونفوق عدد من الخيول بضربات لطيران التحالف على صنعاء     مؤسسة حقوقية تطالب نيابة عدن بالقبض على قتلة الضابط "جمال تينه" واحالتهم للتحقيق     وكالة: مكتب نتنياهو يمتنع عن التعليق على مقتل عالم نووي إيراني     الرياض تعلن تدمير لغمين زرعهما الحوثيون في البحر الاحمر     الخدمة المدنية تعلن الاثنين إجازة رسمية     اغتيال عالم نووي إيراني قرب طهران     الأمم المتحدة تحدد موعد بدء صيانة خزان صافر     طيران التحالف السعودي الإماراتي يستهدف مواقع في صنعاء بخمس غارات    
الرئيسية > أخبار اليمن

حضرموت.. "وزير الأوقاف" يطلع على نشاط المراكز الدينية والتعليمية

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 11 أكتوبر, 2020 - 11:01 صباحاً ]

أكد وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور احمد عطية على الاستفادة من المنابر الدينية والدعوية للتوعية بالمخاطر التي تحاك ضد الوطن.

 

ودعا إلى ضرورة مواكبة الخطاب الديني للواقع الذي تشهده البلاد والذي يتطلب التركيز على تحصين المجتمع واشعاره بخطر جماعة الحوثي، حد قوله.


وأشار خلال محاضرته لطلاب مركز وادي حضرموت للتأهيل التابع لمؤسسة وادي حضرموت الخيرية بسيئون الى ضرورة وقوف الجميع مع السلطة المحلية والتصدي للافكار الضالة وقتل النفس بدون حق وتعزيز رفع الوعي في الجوانب الدينية التي ترتقي بالوازع الديني وتحصن المجتمع من الأفكار الدخيلة عليه ولم يعهدها في الماضي .


وتعرف الوزير عطية برفقة مدير مكتب الاوقاف بوادي حضرموت منير الكثيري خلال لقائهم بمشرف المركز الدكتور طالب الكثيري على طبية عمل المركز الذي يضم قرابة 100 طالب من مختلف محافظات الجمهورية ومن خارج البلاد ويهتم بالعلوم الشرعية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات