انقسامات مناطقية بين فصائل المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا في عدن     القوات الحكومية تسيطر على مواقع استراتيجية في أبين     وكالة: صفقة تبادل الأسرى بين الحكومة والحوثيين لم تتم بشكل مباشر     تظاهرة في تعز تندد بتدهور الوضع الأمني وتطالب بعودة الحكومة     فيسبوك يعتزم إزالة الادعاءات بشأن لقاحات فيروس كورونا     الصحة اليمنية تعلن انطلاق حملة التحصين ضد شلل الأطفال في 13 محافظة     الإمارات تنذر أمريكا بشراء أسلحة متطورة من دول أخرى إذا لم تبيعها طائرات إف 35     قبائل المهرة تُسلِّم متهما بقتل الشاعر القميري للأجهزة الأمنية     الكويت: هُناك مباحثات مثمرة بشأن الأزمة الخليجية وعُمان ترحب     الحوثيون: الطيران السعودي الإماراتي يشن غارات جوية على صنعاء وصعدة     الأمم المتحدة تدين قصف المدنيين بمجمع إخوان ثابت بالحديدة     تعرف على أضرار المواد الغذائية الخالية من الدسم     المهرة.. استعدادات لانطلاق حملة تحصين ضد شلل الأطفال     التحالف السعودي الإماراتي يعلن اعتراض وتدمير طائرة حوثية مفخخة في سماء المملكة     الحوثيون يعلنون نجاح صفقة تبادل لعدد من أسراهم لدى القوات الحكومية بمأرب    
الرئيسية > أخبار اليمن

الأجهزة الأمنية بحضرموت تضبط متهم بجريمة قتل بعد 24 ساعة من ارتكابه للجريمة

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 10 أكتوبر, 2020 - 11:11 مساءً ]

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة حضرموت (شرقي اليمن)، من ضبط متهم بجريمة قتل بعد يوم من ارتكابه للجريمة.

ويوم أمس اطلق مسلحان النار على مالك بقالة وكافتيريا السيود ويدعى (أكرم السيود)، في مدينة تريم وأوردوه قتيلا، فيما أصيب أخيه إصابة بليغة، وتمكن عدد من المواطنين من ألقاء القبض على أحد مطلقي النار، وسلموه إلى رجال الأمن، فيما لاذ الآخر بالفرار.

وقالت وكالة سبأ الحكومية، إن الاجهزة الامنية بمديرية تريم تمكنت من ضبط (س. ع. ع) 48 عام، المتهم بجريمه قتل احد المواطنين صباح يوم الجمعة.

وأضافت نقلا عن شرطة تريم أن المتهم من ساكني منطقة مشطة قام بإطلاق النار على المواطن (أ . ع . س) 28 عام وارداه قتيلا واصابة كلا من ( ي . ع . س) والمواطن (س . ن . ع ) تتراوح اعمارهم ما بين (30 ـ 35) عام من اهالي مديرية تريم بالقرب من فرزة تريم سيئون.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات