وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة    
الرئيسية > أخبار اليمن

شبوة.. مقتل جندي وإصابة 3 آخرين باشتباكات بين القوات الحكومية ومهربي أسلحة


القوات الحكومية تحبط عملية تهريب أسلحة بشبوة

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 10 أكتوبر, 2020 - 02:56 مساءً ]

قتل جندي وأصيب ثلاثة آخرين، اليوم السبت، في اشتباكات بين القوات الحكومية ومهربي أسلحة في محافظة شبوة.


وقالت مصادر مطلعة إن مواجهات مسلحة اندلعت بين أفراد القوات الحكومية وبين عناصر تخريبية مدعومة إماراتيا حاولت تهريب أسلحة عبر البحر في مديرية رضوم شرقي محافظة شبوة".


وأضافت المصادر أن المواجهات أدت إلى مقتل الجندي "عارف أبو بكر العظمي"، وإصابة اثنين آخرين، كما أصيب عدد من العناصر التخريبية، جراء اشتباكات مع عصابة التهريب", مضيفة أن "القوات الحكومية تمنكت من إحباط عملية التهريب".

وأكدت المصادر أن عصابة التهريب يقودها قائد الحزام الأمني بمديرية أحور التابعة لمحافظة أبين، والحدودية مع مديرية رضوم التابعة لشبوة.

وقبل أيام، أفشلت القوات الحكومية بشبوة محاولات إماراتية كانت تهدف لإدخال معدات عسكرية ثقيلة إلى منشأة بلحاف الغازية.

والثلاثاء الفائت، دعا محافظ شبوة محمد بن عديو، إلى إخراج القوات الإماراتية والمسلحين من ميناء ومنشأة بلحاف، لتسهيل عمل تشغيل المنشأة والميناء.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات