طيران التحالف السعودي الإماراتي يستهدف مواقع في صنعاء بخمس غارات     بفوزه على خيبل.. "الساحل" أول المتأهلين إلى نهائي دوري المهرة التصنيفي     الإمارات تعزز مليشياتها في أبين بدفعة جديدة من الصواريخ الحرارية     وصف مهمته بالمعقدة.. غريفيث يقول إن الوضع في اليمن يزداد سوءًا ومجاعة تلوح بالأفق     وفاة رئيس وزراء السودان السابق بفيروس كورونا     سلطة عدن تتهم مسؤولين أمميين بالفساد وتمنعهم من السفر     وسط مخاوف من موجة ثانية.. تسجيل إصابة واحدة بكورونا في لحج     أبو ظبي تبدأ بتسيير رحلات جوية منتظمة إلى تل أبيب     المهرة.. تنفيذ ندوة علمية بعنوان "العمل التطوعي ودوره في تنمية المجتمع"     خلال 12 ساعة.. ثلاث عمليات اغتيال في عدن بينهم ضابط (تحديث)     الحوثيون يسخرون من العويل السعودي بعد كل هجوم صاروخي     مسؤول سابق يُلمِّح إلى الدور القادم على السعودية في حال ذهبت لتقسيم اليمن     الصحة العالمية تؤكد استمرار دعمها للقطاع الصحي في اليمن     المهرة.. اجتماع يناقش قضايا تمكين دور المرأة اقتصادياً     كونوا حذرين.. عودة عملية احتيال على "واتس آب" تحظر حسابك وتسمح للغرباء بقراءة محادثاتك!    
الرئيسية > أخبار اليمن

أعلنت توقف 99% من المحطات.. "جماعة الحوثي" تتهم التحالف السعودي الإماراتي باحتجاز المشتقات النفطية


إرشيفية

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 09 أكتوبر, 2020 - 05:52 مساءً ]

اتهمت جماعة الحوثي التحالف السعودي الإماراتي بالاستمرار في منع دخول 17 سفينة نفطية إلى ميناء الحديدة.


وأضافت أن غرامات احتجازها تجاوزت 50 مليون دولار.


وأشار مدير شركة النفط الخاضعة لسيطرة الجماعة بصنعاء، عمار الأضرعي، أن محطات الشركة توقفت عن العمل بنسبة %99 ولم يتبق سوى 7 محطات تعمل على مستوى المحافظات.
 

وحمَّل الأضرعي الأمم المتحدة كامل المسؤولية، واتهمها بـ"توفير الغطاء لقوى العدوان للفتك باليمنيين حصاراً وجوعاً" وفق الموقع الإلكتروني لقناة المسيرة الناطقة باسم الحوثيين.


 وتعاني مناطق سيطرة جماعة الحوثي أزمة حادة في المشتقات النفطية. 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات