مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     نجاة أمين عام المجلس المحلي بشبوة ومقتل نجله واحد مرافقيه إثر استهداف بكمين مسلح     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة     مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطر عقب حادث المروحية     حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى     اليمن في "قمة البحرين"... تجاذب مفرد نحو السلام     الأرصاد يتوقع أمطار رعدية ومتفرقة ويحذّر من الأجواء الحارة     اللجنة الدولية للصليب الأحمر تدعم الهلال اليمني بثلاث سيارات للأنشطة الإنسانية     وفاة السفير اليمني "عبدالوهاب العمراني" في أحد مستشفيات تركيا     المهرة.. وضع حجر الأساس لمشروع بناء وتجهيز مدرسة للتعليم الأساسي بسيحوت بتمويل كويتي     الأوقاف توقع اتفاقية مع الخطوط اليمنية لتفويج 12.400 حاج عبر 5 مطارات     لحج.. قبائل الصبيحة تدعو للنكف تضامنا مع رجل أعمال اختطفته مليشيا الانتقالي    
الرئيسية > أخبار اليمن

الزنداني: ..تعز منبع العلم والوعي الذي حطم آمال الحوثيين وكسر شوكتهم

المهرة بوست - وكالات
[ الخميس, 03 مايو, 2018 - 09:28 صباحاً ]

اعتبر اللواء الركن صالح قائد الزنداني نائب رئيس هيئة الأركان العامة رئيس اللجنة الرئاسية المكلفة من الرئيس هادي إلى محافظة تعز صمود وتضحيات وبطولات أبناء تعز ووقوفهم إلى جانب مقاتلي الجيش الوطني ودعم وإسناد قوات التحالف العربي ضد مليشيات العدوان الانقلابية الحوثية المدعومة من إيران جسد حقيقية الوعي والثقافة الوطنية التي تشبعوا فيها من التعليم الذي عرفاو بنهلهم من منابعه والحفاظ على قيمة رغم تدهوره ووصوله إلى حالة شبة الانهيار في معظم المحافظات. .
وقال اللواء الزنداني أن هذه العوامل هي التي حفزت أبناء تعز في الوقوف في وجه آلية العدوان الغاشمة بما تمتلكه من مدافع ودبابات وراجمات صواريخ واستطاعوا بإمكانياتهم القتالية المحدودة وبصمودهم الأسطوري من تحطيم آمال جحافل المليشيات وكسر شوكتهم والحقوا فيهم شرا لهزائم النكراء والخسائر البشرية والمادية الباهظة وتوجو بملاحمهم البطولية المجيدة من تحقيق النصر العظيم بتحرير معظم المناطق والمديريات وعلى رأسها المركز الرئيسي للمحافظة الذي صار اليوم بيد الشرعية وقيادة المحافظة ممثلة بمحافظها الدكتور أمين محمود والذي يعمل ومعه القيادات العسكرية والأمنية والمحلية على تطبيع الحياة والأوضاع الأمنية والبدء بإعادة بناء وتعمير المباني المتضررة بعد تسليمها وأخلاها من القوات العسكرية.

ومضى نائب رئيس هيئة الأركان العامة رئيس اللجنة الرئاسية اللواء الركن صالح الزنداني قائلا.:" .نحن جئنا ونتواجد في هذه المحافظة الأبية الباسلة بتكليف من فخامة الرئيس المشيرعبدربه منصورهادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لتفقد الأوضاع والإشراف على تسليم مباني مؤسسات الدولة وزيارة المقاتلين في جبهات القتال ومواقع الشرف ومعالجة إي قضايا تواجه السلطة المحلية بالمحافظة في مواجهة التحديات الراهنة والمقبلة ونوة اللواء الزنداني إلى أن المعركة الوطنية مع مليشيات الحوثي الانقلابية مستمرة وسيتم تحرير ماتبقى من مناطق المحافظة كامل تراب الوطن وإسقاط المخطط الانقلابي قريبا بإذن الله.

وحيا اللواء الزنداني بطولات وأدور منتسبي الجيش الوطني والمقاومة في محور تعز وما قدموه من تضحيات ودماء زكية في معارك المجد والكرامة والشرف.

وفي الختام قال :" اشكر إخواني وزملائي في اللجنة الرئاسية وعلى رأسهم اللواء الركن فضل حسن محمد قائد المنطقة العسكرية الرابعة واللواء الركن صالح علي حسن ممثل وزارة الدفاع والعميد جغمان الجنيدي مدير دائرة الاستخبارات العسكرية على جهودهم ونشكر الأخ العزيز الدكتور أمين محمود محافظ تعز والقيادة العسكرية في وحدات محور تعز الذين يعملون كفريق واحد لانتشال المحافظة من تحت أنقاض ركام الحرب والنهوض بأوضاعها واستعادة عافيتها .




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات