مارب.. انقطاع التيار الكهربائي نتيجة خروج المحطة الغازية عن الخدمة     العليمي يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من آثار المتغير المناخي في المهرة     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف في اليمن لإيقاف الحرب على الصحافة     حريق يلتهم 100 شجرة من النخيل وخلايا نحل في تريم حضرموت     مأرب.. مظاهرة حاشدة تندد باستمرار العدوان على غزة     المهرة.. السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا للمركز الصحي في يروب     مؤسسة الطرق بالمهرة تواصل فتح الطرقات المتضررة من المنخفض الجوي     كهرباء المهرة تعلن التأكد من سلامة المولدات وقنوات الضغط العالي لعودة التيار الكهربائي     السلطة المحلية بالمهرة تحذر المواطنين من التواجد في ممرات السيول     صور الأقمار الصناعية تكشف عن قيام الحوثيين بحفر وبناء منشآت عسكرية تحت الأرض     جماعة الحوثي تعلن بدء مرحلة جديد من التصعيد ضد السفن المتجهة إلى إسرائيل من "البحر المتوسط"     جماعة الحوثي: إصابة صياد يمني بنيران بارجة أمريكية في البحر الأحمر     غزّة.. ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 34622 شهيدا     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف اليمنية إلى إيقاف الحرب على الصحافة والسماح بعودة التعددية الصحفية     تعز.. عشرات الآلاف يتظاهرون تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. السلطة المحلية تشدد على أهمية دور القوات البحرية في تأمين سواحل المحافظة

المهرة بوست - المهرة
[ الخميس, 08 أكتوبر, 2020 - 10:03 مساءً ]

شددت السلطة المحلية في المهرة، الخميس، على أهمية دور القوات البحرية والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، من أجل تأمين سواحل المهرة، ومكافحة القرصنة والأعمال الخارجة عن القانون في المحافظة.

جاء ذلك خلال لقاء وكيل أول المحافظة مختار بن عويض الجعفري، بقائد القوات البحرية بالمهرة العميد سعيد سالم مسيبع.

وأكد الوكيل الجعفري على مكانة القوات البحرية والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، كخفر السواحل اليمنية لما تمثله من أهمية على صعيد الدفاع وحماية سواحل المهرة ومكافحة القرصنة وغيرها من الأعمال الخارجة عن القانون.

واستمع الجعفري إلى شرح مفصل عن أهم الاحتياجات التي من شأنها تذليل كافة الصعوبات وتسهل مهام القوات البحرية والدفاع الساحلي للقيام بالدور المنوط بها في حماية وتأمين سواحل محافظة المهرة.

وشدد الوكيل الجعفري على ضرورة اضطلاع القوات البحرية بمهامها وواجباتها على أكمل وجه والحد من المخالفات الغير قانونية عبر البحر، مشيرا  إلى تذليل كافة الصعوبات لما من شأنه تحسين الأداء لمصلحة الأمن والاستقرار المنشود.

ودعا وكيل أول المحافظة إلى تظافر الجهود بما يسهم في خدمة المهرة وأبنائها، وأبدى استعداد قيادة السلطة المحلية على حل كافة الاشكاليات التي تواجه عمل القوات البحرية  في سبيل تمكين الأجهزة الأمنية والعسكرية من القيام بدورها في حفظ وتعزيز دعائم الأمن بالمحافظة.

ولفت الجعفري إلى الجهود الكبيرة التي قامت بها قيادة القوات البحرية في أنفاذ قارب أبناء سقطرى في نهاية سبتمبر الماضي.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات