جماعة الحوثي تعلن بدء مرحلة جديد من التصعيد ضد السفن المتجهة إلى إسرائيل من "البحر المتوسط"     جماعة الحوثي: إصابة صياد يمني بنيران بارجة أمريكية في البحر الأحمر     غزّة.. ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 34622 شهيدا     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف اليمنية إلى إيقاف الحرب على الصحافة والسماح بعودة التعددية الصحفية     تعز.. عشرات الآلاف يتظاهرون تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة     المخابرات الأمريكية: الضربات ضد الحوثيين ليست كافية لردعهم عن استهداف السفن     الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إطلاق سراح الصحفيين المحتجزين في اليمن     القوات الأمريكية تعلن تدمير ثلاث مُسيّرات حوثية     المهرة.. سيول جارفة تغرق شوارع وتحاصر منازل في الغيضة والسلطات تجلي المحاصرين     تركيا توقف تعاملاتها التجارية بالكامل مع إسرائيل     توقعات أممية بتكاثر الجراد الصحراوي بين حضرموت والجوف خلال الأسابيع القادمة      40 منظمة حقوقية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن     صندوق النقد الدولي يحذر من تفاقم الوضع الهش في اليمن خلال العام 2024     رئيس المجلس العام يناقش احتياجات مكتب المرأة بالمهرة ويقدم له دعما ماليا     وفاة وإصابة نحو 30 شخصا بحادث مروري في عمران    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يؤكد دعم القطاع الصحي بقدر الإمكانيات المتاحة بالمحافظة

المهرة بوست - المهرة
[ الخميس, 08 أكتوبر, 2020 - 09:35 مساءً ]

أكد محافظ المهرة محمد علي ياسر، الخميس، دعمه للقطاع الصحي في المحافظة بقدر الإمكانيات المتوفرة.

جاء ذلك خلال لقاءين منفصلين مع مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة عوض مبارك سعد، ومدير عام مستشفى الغيضة المركزي محسن بلحاف.

واطلع بن ياسر، على الترتيبات والاستعدادات لإقامة مؤسسة صلة للتنمية، المخيم الطبي الرابع لمناظير الجهاز الهضمي خلال الأيام القادمة في مدينة الغيضة عاصمة المحافظة.

واستمع خلال لقائه مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة عوض مبارك سعد، ومدير عام مستشفى الغيضة المركزي، محسن بلحاف، ومنسق المخيم الدكتور محمد باجرش، إلى شرح مفصل حول الترتيبات الجارية  لتنفيذ المخيم الذي جاء بناء على دراسة واحتياج المحافظة.

وناقش اللقاء المقترحات والاحتياجات وإجراءات التنسيق بين قيادة السلطة المحلية ومكتب الصحة ومؤسسة صلة لاستكمال التحضيرات النهائية لانطلاق المخيم الذي سيعمل على معاينة مئات الحالات لخدمة المجتمع وتوفير عناء السفر.

وأكد المحافظ استعداد السلطة المحلية لإنجاح المخيم الطبي وتقديم كافة التسهيلات، مشيرا إلى أن المحافظة بحاجة إلى مثل هذه المخيمات والمشاريع الصحية التي  تقدم خدمة لأبناء المحافظة والساكنين فيها.

كما وجه المحافظ بن ياسر، الجهات المختصة باعتماد عدد من الاحتياجات الماسة لمستشفى الغيضة المركزي، لتحسين جودة الخدمات الصحية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات