الأونروا: 360 ألف نازح من رفح خلال الأسبوع الماضي     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 280 يمنيًا خلال الأسبوع الفائت     عدن.. احتجاجات غاضبة وقطع للطرقات احتجاجا على تردي خدمة الكهرباء     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وأمطار متفرقة خلال الساعات القادمة     مجلس الأمن يناقش سبل تنشيط عملية السلام في اليمن وإطلاق عملية سياسية شاملة     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير مسيرة للحوثيين في خليج عدن     الحكومة تجدد اشتراطها زيارة "محمد قحطان" لاستئناف مفاوضات الأسرى والمختطفين     رصد زلزال متوسط بالقرب من أرخبيل سقطرى     المهرة.. بدء أعمال المسح بمشروع سفلتة خط الدمخ بالمسيلة     العدوان على غزة.. المقاومة تقاتل على 3 جبهات وتكبد الاحتلال أفدح إصابات منذ بدء الحرب     مجلس الأمن يناقش الاثنين جهود عملية السلام في اليمن     تعيين الفريق "محمود الصبيحي" مستشارا لرئيس مجلس القيادة     اليونيسف تعلن تلقيها دعم أمريكي لعلاج نصف مليون طفل من سوء التغذية     المبعوث الأممي يصل عدن ويلتقي رئيس الحكومة     احتجاجات غاضبة تنديدا بانهيار خدمة الكهرباء في عدن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. خيبل يخطف "فوزًا ثمينًا" من الأخوين ضمن منافسات الدوري التصنيفي


منافسات الدوري التصنيفي لأندية المهرة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 07 أكتوبر, 2020 - 09:36 صباحاً ]

خطف الفريق الكروي الممتاز بنادي خيبل فوزاً ثميناً من جاره فريق نادي الأخوين بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب مخبال بمدينة الغيضة ضمن منافسات بطولة الدورى التصنيفي لأندية المهرة - المجموعة الثانية - التي ينظمه مكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد كرة القدم تحت إشراف مكتب وكيل المحافظة لشؤون الشباب وبدعم من السلطة المحلية.

جاءت المباراة قوية وسريعة مذ البداية من قبل الفريقين ، واستطاع اللاعب محمود السنح من تسجيل هدف السبق لخيبل في الدقيقة (19) ، لكن فريق الأخوين أدرك التعادل بعد خمس دقائق فقط عبر لاعبه نبيل صالح ، وفيما كانت الجماهير تتهيأ لإعلان صافرة نهاية الشوط الأول، أعطى اللاعب معطي صالح التقدم من جديد لخيبل في (45).

وجاء الشوط الثاني سجالاً مع تراجع في مستوى الأداء لينحصر اللعب في معظم الفترات في منتصف الملعب مع بعض هجمات من الفريقين لكنها خجولة افتقدت للمسة الأخيرة والانهاء السليم ، لتبقى النتيجة على حالها دون تغيير ، ليعلن حكم اللقاء نهاية المباراة بفوز ثميناً لخيبل بهدفين لهدف للاخوبن.

وبهذا الفوز ارتقى فريق خيبل بالفوز إلى المركز الثالث في مجموعته في حين بقي فريق الأخوين في ذيل الترتيب لكن تبقى حظوظه قائمة في المنافسة انتظاراً لقادم المباريات.

ونال نجم فريق الأخوين المتألق عبدالرحمن سعد جائزة أفضل لاعب في المباراة.





مشاركة الخبر:



كلمات دلالية:

تعليقات