غزة.. مقتل وجرح 20 جنديا صهيونيا  في تفجير مبنى مفخخ بجباليا     بريطانيا تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن     لحج.. احتراق حافلة نقل ركاب ولا إصابات     حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل     الريال اليمني يواصل التذبذب فوق حاجز الـ 1700 للدولار الواحد     جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة وسفينة أمريكيتين في البحر الأحمر     العليمي يغادر عدن للمشاركة في قمة البحرين     عناصر مسلحة تخطف مالك محطة وقود في عدن     الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة     مصر تؤكد رفضها تهديدات أمن الملاحة في البحر الأحمر     وزير الخارجية الأسبق: الحل السياسي في اليمن معلق مع نذر التصعيد العسكري    
الرئيسية > رياضة

إصابة حارس مرمى ريال مدريد بكورونا


إصابة حارس مرمى ريال مدريد بكورونا

المهرة بوست -
[ الثلاثاء, 06 أكتوبر, 2020 - 03:54 مساءً ]

كشفت تقارير صحفية، عن إصابة الأوكراني أندريه لونين حارس مرمى ريال مدريد الإسباني بفيروس كورونا المستجد.

وأكدت صحيفة "آس"الإسبانية، إن لونين البالغ 21 عاما أصيب بفيروس كورونا، وتم عزله في غرفته بمقر إقامة المنتخب الأوكراني

ولن يكون أندريه لونين متاحا للمدير الفني لمنتخب أوكرانيا أندريه شيفتشيكو خلال فترة التوقف الدولية الحالية، حيث سيلعب منتخب بلاده 3 مباريات هذا الشهر ضد فرنسا وديا، وألمانيا وإسبانيا في دوري الأمم الأوروبية.

ويعتبر أندريه لونين الحارس البديل لتيبو كورتوا في ريال مدريد بعد عودته من الإعارة من ريال أوفييدو هذا الصيف.

جدير بالذكر أن ريال مدريد سبق أن عانى من إصابة ماريانو دياز بكورونا، نهاية الموسم الماضي، قبل أن يتعرض لوكا يوفيتش للإصابة بالفيروس منذ عدة أسابيع.

المصدر: RT





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات