المهرة.. بدء أعمال المسح بمشروع سفلتة خط الدمخ بالمسيلة     العدوان على غزة.. المقاومة تقاتل على 3 جبهات وتكبد الاحتلال أفدح إصابات منذ بدء الحرب     مجلس الأمن يناقش الاثنين جهود عملية السلام في اليمن     تعيين الفريق "محمود الصبيحي" مستشارا لرئيس مجلس القيادة     اليونيسف تعلن تلقيها دعم أمريكي لعلاج نصف مليون طفل من سوء التغذية     المبعوث الأممي يصل عدن ويلتقي رئيس الحكومة     احتجاجات غاضبة تنديدا بانهيار خدمة الكهرباء في عدن     المقاومة الفلسطينية تقصف عسقلان من جباليا وتبث مشاهد لعملية نوعية     شبوة.. قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية في بيحان     عمال شركة النفط في شبوة يستأنفون الإضراب عن العمل     مقتل وإصابة 14 مسلحًا جراء مواجهات بين القوات المشتركة والحوثيين في مأرب     مسؤول أممي: خارطة الطريق ليست تسوية شاملة‏ للأزمة اليمنية     وزير الخارجية: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر أعاقت التوقيع على خارطة الطريق     كهرباء عدن تحذر من دخول المحافظة في ظلام دامس خلال الساعات القادمة جراء نفاذ الوقود     إب.. وفاة أربع طفلات شقيقات غرقًا في حاجز مائي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

وسط تنافس مثير وحضور جماهيري واسع.. استمرار مباريات الدوري التصنيفي لأندية المهرة


منافسات أندية المهرة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 06 أكتوبر, 2020 - 10:57 صباحاً ]

تستمر مباريات الدوري التصنيفي لأندية المهرة لكرة القدم على ملعب مخبال بمدينة الغيضة بمشاركة (12) فريقاً ، وسط تنافس مثير وحضور جماهيري واسع وغير مسبوق.



وقُسمت الفرق إلى مجموعتين تضم المجموعة (6) فرق ، يتأهل الثلاثة الأوائل من كل مجموعة للتصنيف(أ) ، بينما تهبط باقي الأندية للتنصيف (ب) على أن تنطلق منافسات الفرق بعد تصنيفها مطلع العام 2021م ، وبشأن التنافس على بطولة الدوري يصعد فريقين من كل مجموعة للمربع الذهبي لتحديد هوية طرفي المباراة النهائية ثم بطل المحافظة 2020م. وفقا للمركز الإعلامي


وتتواصل مباريات الدوري بصورة منتظمة وسلسة وفي أجواء حماسية رائعة يعزز من روعتها طابع حضور الجماهير الذي تكتض به مدرجات الملعب ويتزايد من مباراة لأخرى فيما تشتد المنافسة أكثر مع دخول الدوري مراحل الحسم.


وتبذل السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر ووكيل المحافظة لشؤون الشباب الأستاذ بدر سالم كلشات, جهودا كبيرة من حيث المتابعة المستمرة والدعم بمختلف الإمكانيات المتاحة (ماديا ومعنويا) وتذليل الصعوبات في إطار الاهتمام بقطاع الشباب وتفعيل الحركة الرياضية بالمحافظة ودعم الأندية وتشجيع اللاعبين والمواهب الكروية.



وكان محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر قد قدم دعماً مالياً سخياً لجميع الأندية الرياضية وتكفل بتوفير أطقم أحذية وملابس تحمل ألوان وشعارات الأندية وقمصان خاصة بالحكام وكرات ووسائل تدريب وتاهيل وغيرها في سابقة هي الأولى من نوعها، كما أن هذا ثاني دوري بالمهرة تقام مبارياته على ملعب معشب مزود بدرجات للجمهور بعد إعادة تأهيل وتعشيب ملعب مخبال ضمن خطة تشمل تعشيب بقية ملاعب الأندية بالمحافظة بدعم وتمويل من السلطة المحلية وإشراف فني من وزارة الشباب والرياضة.


وينظم الدوري مكتب وزارة الشباب والرياضة وفرع اتحاد كرة القدم تحت إشراف مكتب وكيل المحافظة لشؤون الشباب وبدعم من السلطة المحلية.


يُشار إلى أن الدوري انطلق في ال19 من سبتمبر المنصرم بحضور رسمي من قبل السلطة المحلية بالمحافظة.





مشاركة الخبر:



كلمات دلالية:

تعليقات