قطع كابل الألياف يعزل حضرموت وشبوة عن خدمات الإنترنت     تقرير أممي: تسجيل أكثر من 63 ألف إصابة بالكوليرا والحصبة والدفتيريا خلال العام الماضي باليمن     مقتل ثلاثة جنود من قوات الانتقالي في هجوم للحوثيين بالضالع     "تايكواندو المهرة" يجري قرعة البطولة التنشيطية وينظم الاستعدادات الأولية     البنك المركزي بعدن يحذر من التعامل مع أي عملة قد تصدر من صنعاء     الحرب على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء والاحتلال يعلن مقتل مزيد من جنوده     السلطة المحلية بالحديدة تشكل خلية لمجابهة "سوء التغذية"     مرصد حقوقي: بتر قدم مزارع نتيجة انفجار جسم حربي جنوب الحديدة     أسطول روسي يعلن عبور عدة سفن حربية تابعة له مضيق باب المندب     بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر    
الرئيسية > أخبار اليمن

سلطة حضرموت تطلق سراح قيادات بارزة في الحراك الثوري (الانفصالي)


علي بن شحنة وعبدالرؤوف بشير

المهرة بوست - حضرموت
[ الإثنين, 05 أكتوبر, 2020 - 11:01 مساءً ]

أطلقت السلطة المحلية بمحافظة حضرموت (شرق اليمن)، صباح يوم الاثنين، سراح قيادات انفصالية بارزة بالحراك الثوري، مناهضة للمشروع السعودي الإماراتي في البلد.

وأكدت مصادر صحفية، أن السلطة المحلية في حضرموت أفرجت عن القياديين البارزين (علي بن شحنة وعبدالرؤوف بشير)، من سجن أمن المكلا بعد قرابة شهر من اعتقالهما.

وأضافت المصادر أن العملية تمت بموجب وساطة قادها المستشار الرئاسي، ورئيس الوزراء الاسبق حيدر أبو بكر العطاس.

واعتقل بن شحنة وهو نائب رئيس مجلس الحراك في حضرموت، وعبدالرؤوف بشير عضو هيئته المركزية مطلع الشهر الماضي على خلفية قيادتهما للتظاهرة التي شهدتها مدينة المكلا احياءً لما يسمى "بيوم الجيش الجنوبي".

وعلي بن شحنة وعبدالرؤوف بشير، قياديان في الحراك الثوري الانفصالي،  وضد التواجد السعودي الإماراتي في اليمن.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات