عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري     الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"     لحج.. تظاهرة احتجاجية تطالب بمحاكمة جندي في تشكيلات الانتقالي متهم بقتل مواطن     إغلاق ثلاثة أقسام دراسية في كلية التربية بجامعة شبوة     اليمن..بعثات دبلوماسية تدرس استئناف عملها من عدن     ماسك: انتخابات 2024 قد تكون الأخيرة بالنسبة للأمريكيين بسبب المهاجرين     غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدفق السيول     جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي    
الرئيسية > أخبار اليمن

أبين.. تجدد المواجهات بين القوات الحكومية ومليشيا الانتقالي


أبين.. تجدد المواجهات بين القوات الحكومية ومليشيا الانتقالي

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 03 أكتوبر, 2020 - 10:38 صباحاً ]

تجددت المواجهات المسلحة، فجر السبت، بين القوات الحكومية ومليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيا، في محافظة أبين جنوبي البلاد.

وقالت مصادر محلية، إن مواجهات عنيفة بمختلف الأسلحة اندلعت من الليل حتى فجر السبت بين القوات الحكومية ومليشيا الانتقالي شرق مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين.

 
وأضافت المصادر: إن أصوات المواجهات تسمع على مقربة من جبهتي الشيخ سالم والطرية شرق زنجبار.


وتجددت المواجهات رغم نجاح صفقة تبادل أسرى بين الجانبين، شملت 37 أسيراً من ميليشيا المجلس الانتقالي، مقابل 21 أسيراً من القوات الحكومية, بينهم العميد سيف القفيش قائد اللواء 115 مشاه الذي أسر منتصف مايو الماضي .

 

وبين الحين والآخر، تتجدد الاشتباكات في أبين بين القوات الحكومية ومليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيا , في ظل فشل آلية تسريع اتفاق الرياض .





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات