الأونروا: إسرائيل هجّرت 450 ألف فلسطيني من رفح     بريطانيا: دخول 500 سفينة إلى موانئ الحوثيين منذ أكتوبر الماضي "دون تفتيش"     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35173 والإصابات إلى 79061 منذ بدء العدوان     اتحاد نساء اليمن يدين اقتحام ومصادرة مقره من قبل عناصر الانتقالي في عدن     الأرصاد يتوقع طقساً حاراً وهطول أمطار     فرنسا تدعو الحوثيين إلى اختيار مسار عملية السلام ووقف الهجمات على السفن     "مئات الحالات الجديدة يوميا".. الأمم المتحدة تعرب عن قلقها العميق إزاء تفشّي الكوليرا في اليمن     واشنطن تدعو طهران لوقف نقل الأسلحة إلى الحوثيين     الجيش الأميركي يعلن تدمير مسيرتين وصاروخ للحوثيين فوق البحر الأحمر     روسيا: الضربات الغربية على اليمن لا مبرر لها     لليوم الثاني.. تواصل الاحتجاجات الشعبية المنددة بتردي الخدمات في عدن     شبوة.. النيابة تنفذ حكم الإعدام بحق مدان بالقتل العمد     القسام: انقطاع اتصالنا بمجاهدين يحرسون 4 أسرى     "غروندبرغ" يعبر عن قلقه من تهديدات عودة الأطراف للحرب في اليمن     عناصر مسلحة تقتحم اتحاد نساء اليمن في عدن    
الرئيسية > أخبار اليمن

أدى إلى توقف عملها.. عناصر "الانتقالي" تهاجم شركة للصرافة في عدن

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 02 أكتوبر, 2020 - 09:14 مساءً ]

أقدمت عناصر مسلحة محسوبة على المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، على مهاجمة شركة صرافة القطيبي، في الضاحية الشمالية لمحافظة عدن جنوب اليمن.

ونقل موقع "المصدر أونلاين" عن مصادر محلية، أن "قوة أمنية هاجمت بالأسلحة الخفيفة شركة القطيبي للصرافة شمالي مدينة عدن، ما أدى إلى توقف أعمالها ومغادرة الموظفين والعملاء دون أن يسفر الهجوم عن خسائر بشرية".

وقالت المصادر إن الجنود شنوا الهجوم من أسلحتهم الشخصية واستهدفوا بوابات الشركة والجدار الخارجي للمبنى، عقب دقائق من مغادرتهم المبنى.

وأوضحت أن سبب الهجوم على شركة الصرافة إثر مطالبة الجنود شركة الصرافة بصرف مرتباتهم بينما أبلغ الموظفون الجنود أن مرتباتهم ليست موجودة لدى الشركة.

ومنذ سيطرة قوات المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا وسعوديا على عدن، تشهد المدينة اعتداءات ومداهمات لمحلات تجارية ومنازل مواطنين، وعمليات سطو بشكل متكرر.





مشاركة الخبر:

تعليقات