مسلحون يختطفون ناشط في لحج     التعاون الخليجي يجدد التأكيد على موقفه الداعم لجهود الحل السياسي في اليمن     الهجرة الدولية ترصد نزوح 1300 أسرة منذ بداية العام الجاري     البنك المركزي يُذكّر البنوك التجارية بالموعد النهائي لنقل  مراكز العمل لعدن     الرياض.. المبعوث الأممي يناقش مع مسؤولين خليجيين "آفاق السلام في اليمن"     "بيرقدار آقنجي".. لِمَ كانت الأفضل في إيجاد طائرة الرئيس الإيراني المفقودة؟     متحدث الحوثيين يعزي في وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخاريجة والوفد المرافق لهما     غزة.. استشهاد 106 فلسطينيين وإصابة 176 آخرين في عشر مجازر إسرائيلية     الإعلان عن موعد تشييع الرئيس الإيراني     ما هي الدول التي أعلنت الحداد العام على رئيسي ومرافقيه؟     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة ومتفرقة وأجواء حارة     الهجرة الدولية تعلن نزوح 48 أسرة يمنية خلال الأسبوع الماضي     فضائل: جماعة الحوثي ترفض تنفيذ التزاماتها في الكشف عن مصير المخفيين قسرا وعلى رأسهم قحطان     القوات الأمريكية تعلن إطلاق الحوثيين صاروخ مضاد للسفن فوق خليج عدن     الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

"الوكيل العبودي" يناقش الإشكاليات التي تواجه أعمال شق وحدات الجوار في الغيضة

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 02 أكتوبر, 2020 - 09:53 صباحاً ]

ناقش وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية سالم محمد العبودي، الخميس، آليات شق وحدات جوار جديدة بالعاصمة الغيضة والحلول الكفيلة لمعالجة المعوقات التي تواجه أعمال الشق بالمديرية.

وتناول الاجتماع الإشكاليات التي تواجه عمليات شق وحدات الجوار وسبل إيجاد المعالجات اللأزمة لتعويض المواطنين الذين يحملون وثائق رسمية وشملهم مشروع شق في المديرية.


وأطلع الوكيل العبودي على المخططات الهندسية والفنية المتعلقة بشق وحدات الجوار في مديريات المحافظة ، وسبل أعداد المخططات الخاصة بالخدمات الأساسية وأنشاء قاعدة بيانات شاملة في إطار محافظة المهرة وأسقاط مسارات الخدمات لتحديد ومعرفة مواقعها وإمكانية والوصول إليها بطرق سهلة وحديثة.


وأشار الوكيل العبودي على أهمية إنجاح أعمال الشق في عدد مديريات محافظة المهرة ، مؤكداً حرص قيادة السلطة المحلية في المحافظة ممثلة بمحافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر على البدء بتنفيذ الأعمال وفق التصاميم والمخططات الهندسية المعدّة.


وثمّن العبودي جهود المكاتب المختصة وحرصها على التخطيط العمراني بما يضمن التنمية المستدامة واستقرار الخدمات العامة للمواطنين ، مشدداً على ضرورة الحد من البناء العشوائي للحفاظ على جمالية المدن والدفع بعجلة التنمية بالمحافظة.


وضم الاجتماع مدير عام مديرية الغيضة سالم عوض سعيدان ومدير عام مكتب الأشغال والطرق بالمحافظة المهندس خالد والعماد وأحمد عيسى رعفيت مدير مدير عام مكتب الهيئة العامة الإراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمحافظة، وبحضور عدد من المهندسين والفنيين المختصين من مكتبي الأشغال العامة والطرق والهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني وقطاع الشؤون الفنية بالمحافظة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات