الأمم المتحدة تعلن عودة أكثر من 7 آلاف لاجئ صومالي من اليمن إلى بلادهم خلال 3 سنوات     الاتحاد الأوروبي يفتتح معرض فوتوغرافي لأربعة مصورين يمنيين في عمّان     منظمة حقوقية تندد باستمرار محاكمة 10 صحفيين في مناطق سيطرة الحكومة     خروج شبكة عدن نت ويمن موبايل عن الخدمة في بعض المناطق بحضرموت     مسلحون يختطفون ناشط في لحج     التعاون الخليجي يجدد التأكيد على موقفه الداعم لجهود الحل السياسي في اليمن     الهجرة الدولية ترصد نزوح 1300 أسرة منذ بداية العام الجاري     البنك المركزي يُذكّر البنوك التجارية بالموعد النهائي لنقل مراكزها لعدن     الرياض.. المبعوث الأممي يناقش مع مسؤولين خليجيين "آفاق السلام في اليمن"     "بيرقدار آقنجي".. لِمَ كانت الأفضل في إيجاد طائرة الرئيس الإيراني المفقودة؟     متحدث الحوثيين يعزي في وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخاريجة والوفد المرافق لهما     غزة.. استشهاد 106 فلسطينيين وإصابة 176 آخرين في عشر مجازر إسرائيلية     الإعلان عن موعد تشييع الرئيس الإيراني     ما هي الدول التي أعلنت الحداد العام على رئيسي ومرافقيه؟     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة ومتفرقة وأجواء حارة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. السلطة المحلية تناقش آليات ومعوقات أعمال تشييد وحدات سكنية جديدة في الغيضة

المهرة بوست - المهرة
[ الخميس, 01 أكتوبر, 2020 - 11:29 مساءً ]

ناقشت السلطة المحية في محافظة المهرة، يوم الخميس، آليات إجراء وحدات سكنية جديدة بالعاصمة الغيضة، والحلول الكفيلة لمعالجة المعوقات التي تواجه أعمال الشق بالمديرية.

جاء ذلك في اجتماع ترأسه وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية سالم محمد العبودي، بحضور مدير عام مديرية الغيضة سالم عوض سعيدان ومدير عام مكتب الأشغال والطرق بالمحافظة خالد والعماد وأحمد عيسى رعفيت مدير مدير عام مكتب الهيئة العامة الأراضي.

وتطرق الاجتماع إلى مناقشة الإشكاليات التي تواجه عمليات شق وحدات الجوار وسبل إيجاد المعالجات اللازمة لتعويض المواطنين الذين يحملون وثائق رسمية وشملهم مشروع شق في المديرية.

وأطلع الوكيل العبودي على المخططات الهندسية والفنية المتعلقة بشق وحدات الجوار في مديريات المحافظة، وسبل أعداد المخططات  الخاصة بالخدمات الأساسية وإنشاء قاعدة بيانات شاملة في إطار محافظة المهرة وأسقاط مسارات الخدمات لتحديد ومعرفة مواقعها وإمكانية والوصول إليها بطرق سهلة وحديثة.

وشدد العبودي على أهمية إنجاح أعمال الشق في عدد مديريات محافظة المهرة، مؤكداً حرص قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ محمد علي ياسر، على البدء بتنفيذ الأعمال وفق التصاميم والمخططات الهندسية المعدّة.

كما شدد على ضرورة الحد من البناء العشوائي للحفاظ على جمالية المدن والدفع بعجلة التنمية بالمحافظة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات