العثور على مؤذن أحد الجوامع مقتولا داخل غرفة مهجورة في لحج     جماعة الحوثي تنشر تفاصيل خلية استخباراتية قالت إنها تعمل لصالح العدو "الأمريكي الإسرائيلي"     وفاة ضابط بارز متأثراً بإصابته برصاص مسلح في أبين     المهرة.. فرق صندوق النظافة تواصل شفط مياه الأمطار من شوارع مدينة الغيضة     حماس تبلغ قطر ومصر موافقتها على مقترح وقف إطلاق النار في غزة     الأمم المتحدة تعلن تضرر 37 ألف شخص من فيضانات اليمن     تعز.. مظاهرة طلابية تضامنا مع الحراك الطلابي بالجامعات الأمريكية المندد بالابادة الصهيونية بغزة     بمشاركة اليمن.. انطلاق التمرين البحري المختلط للدول المطلة على البحر الأحمر في السعودية     المهرة.. وفاة وإصابة 40 مواطنا نتيجة الأمطار والسيول والمحافظ يوجه بحصر الأضرار     العليمي يصل عدن قادما من الرياض بعد تهديدات الانتقالي بالتصعيد حال تجاهل مطالبه بالتسوية     الهجرة الدولية تعلن نزوح 192 فرد يمني خلال الأسبوع الفائت     "ميرسك": أزمة البحر الأحمر تواصل التدهور واضطرابات في النقل البحري     مباحثات بريطانية يمنية بشأن تعزيز الاستقرار الاقتصادي في اليمن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار ويحذّر من الصواعق وتدفق السيول     الأمم المتحدة توجه دعوة عاجلة للدول المانحة بشأن اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

عدن.. اشتباكات مسلحة بين أدوات الإمارات إثر خلاف على أراضي

المهرة بوست - عدن
[ الخميس, 01 أكتوبر, 2020 - 10:50 مساءً ]

اندلعت اشتباكات مسلحة، مساء الخميس، بين فصائل مدعومة إماراتيا، شمالي عدن (جنوب اليمن)، بسبب خلاف على نهب الأراضي في المحافظة.

وقالت مصادر محلية، إن الاشتباكات اندلعت في منطقة مصعبين بمديرية دار سعد شمال عدن، بين قوتين مسلحتين استخدمتا أسلحة متوسطة وخفيفة.

وأوضحت المصادر، أن الاشتباكات اندلعت نتيجة خلاف بين عناصر تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا، على نهب الأراضي.

ومنذ سيطرة قوات المجلس الانتقالي المدعومة إماراتيا وسعوديا على عدن، شهدت المحافظة عمليات نهب وبسط على أراضي واسعة خاصة بمواطنين، من قبل أدوات أبو ظبي في المدينة.

وفي 20 أغسطس/آب من العام 2019، سيطر الانفصاليون على مدينة عدن بدعم إماراتي وتواطؤ سعودي، واحتلوا المباني الرسمية فيها والمعسكرات إثر اشتباكات مع قوات الحكومة قتل وأصيب فيها نحو 300 شخص.





مشاركة الخبر:

تعليقات